Le360 يساعد أسرة في العثور على ابنها "الزوهري" المختطف

DR

في 27/02/2015 على الساعة 16:40

بعد مرور واحد وعشرين يوما من قيام Le360 بتصوير روبورتاج حول ظاهرة اختطاف الأطفال "الزوهريين"، وذلك بالتطرق لحالة الطفل نبيل بلخراشي الكائن بمدينة أكادير، علم الموقع أن أسرة الطفل المختفي تمكنت من العثور على طفلها والذي مر على اختطافه عشر سنوات.

وقال عبد المجيد لخراشي والد نبيل في تصريح لـLe360، أن مجموعة من الاتصالات استقبلها هاتفه النقال عقب مرور الروبورتاج المذكور، والتي تفيد أن ابنه المختطف تم العثور عليه بمدينة السمارة.

"وبعد سفري إلى السمارة" يضيف بلخراشي، "قابلت الطفل والذي يحمل نفس مواصفات ابني نبيل مائة بالمائة، إذ تم العثور عليه في محطة الحافلات بالمدينة ذاتها من قبل مجموعة من المواطنين، في وضعية صعبة عقب مشاهدتهم للروبورتاج".

وأردف بلخراشي، في التصريح ذاته، "سيتم التحقق بشكل نهائي من هوية الطفل بإجراء اختبارات الحمض النووي ADN، خلال الأسابيع القادمة، كون ملف الطفل في حوزة وكيل الملك بالمدينة ذاتها"، عندها يضيف بلخراشي "سيتسنى لي أخذ ابني الذي غاب عنا عشر سنوات". 

جدير بالذكر أن نبيل بلخراشي اختطف سنة 2005 من قبل مجهولين، إذ تم استغلاله من لدن مشعوذين متخصصين في البحث عن الكنوز، كون نبيل يحمل مواصفات الطفل "الزوهري".

تحرير من طرف Le360
في 27/02/2015 على الساعة 16:40