وفاة نائب الوكيل العام باستئنافية البيضاء جراء مضاعفات كورونا

DR

في 04/12/2020 على الساعة 13:00

توفي جمال الزنوري، نائب الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، صباح الجمعة 4 دجنبر 2020، جراء مضاعفات إصابته بفيروس كوفيد-19.

وحسب ما ذكرته بعض المصادر المقربة من الراحل، فإن جمال الزنوري مكث بقسم الإنعاش لعدة أيام بعد تدهور حالته الصحية، إثر إصابته بـ"كوفيد 19"، قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة في ساعة مبكرة من يوم الجمعة 4 دجنبر 2020.

ونعى المكتب الجهوي للودادية الحسنية للقضاة بالدار البيضاء الراحل برسالة تعزية، جاء فيها: "ببالغ الحزن والأسى تلقى المكتب الجهوي للودادية الحسنية للقضاة نبأ وفاة الاستاذ جمال الزنوري نائب الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالدارالبيضاء، تلبية لنداء ربه".

بدوره، نعى حكيم وردي نائب وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بالقنيطرة، و نائب الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف السابق بالدارالبيضاء، المسؤول القضائي المتوفي، حيث كتب على صفحته الفايسبوكية: "لله ما أعطى ولله ما أخذ.. ارتقاء أخي وصديقي وزميلي جمال الزنوري قاض من زمن الرجولة.. نور الله قبره بالنور وآنس وحشته بالسرور والحبور وكشف له مكانه في الجنة بما وعد به عبده الشكور.. يوم حزين لم يكن في الحسبان.. ولا نقول إلا ما يرضي الله، إنا إليه وإنا إليه راجعون".

تحرير من طرف جواد
في 04/12/2020 على الساعة 13:00