"فوربس" تكشف ثروة زوج كيم كارداشيان

DR

في 26/04/2020 على الساعة 23:10

أدرجت مجلة "فوربس" الأميركية زوج نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان مغني الراب الأميركي كاني ويست، ضمن قائمة أصحاب المليارات بثروة قيمتها 1.26 مليار دولار.

ونشرت صحيفة "بيزنس إنسايدر" الأميركية أن ويست حصل على لقب ملياردير، إلا أنه عبر عن صدمته لاستبعاده من القائمة من قبل، وقال إنه قام بإرسال رسالة نصية لأحد الصحفيين العاملين بالمجلة ليخبره أن ثروته تبلغ 3.3 مليار دولار.

وبعدها قامت المجلة بنشر مقال توضيحي لوثائق أرسلها لهم ويست ليثبت لهم بالأرقام حجم ثروته الحقيقية، التي تجعله يستحق الحصول على لقب ملياردير، بقي ويست غير سعيد بسبب التقدير الإجمالي لقيمة ثروته التي أكد أنها أعلى بكثير من القيمة التي ذكرتها المجلة.

ووفقًا للمقال المنشور عن ثروة مغني الراب الشهير فإنه يمتلك 17 مليون دولار كاموال نقدية و35 مليون دولار في هيئة أسهم في الشركات و81 مليون دولار رؤوس أموال في مجال المباني والإنشاءات بالإضافة لامتلاكه أراضي بقيمة 21 مليون دولار.

ولدى ويست أيضا تعاون مع العلامة التجارية الألمانية للملابس Adidas Yeezy والتي تدِر عليه أرباحا طائلة تصل قيمتها لـ1.3 مليار دولار، كذلك هناك نسبة كبيرة من المباني والأراضي هي عبارة عن المنازل التي يتشارك فيها ويست مع زوجته كيم كارادشيان وأطفاله الأربعه نورث 6 سنوات، بسالم 4 سنوات، سينت عامان ووشيكاغو 11 شهرا.

في 26/04/2020 على الساعة 23:10