بالفيديو: هذه تفاصيل سحل قائد بواسطة سيارة بإقليم أزيلال

DR

في 05/12/2019 على الساعة 11:21

تعرض قائد قيادة فم جمعة، مساء أمس الأربعاء، لحادث دهس وسحل بواسطة سيارة بدوار امشيحن التابع للجماعة الترابية بني حسان بإقليم أزيلال، حيث تم دهسه عمدا من طرف سائق سيارة، قبل أن يلوذ بالفرار.

وأصيب القائد الذي تم تعيينه مؤخرا في إطار حركة رجال السلطة، لاعتداء خطير حيث تم دهسه بسيارة عمدا من طرف أحد الأشخاص بينما كان ينوي فتح مسلك بالدوار.

وبينما تم نقل القائد الضحية إلى إحدى المستشفى الجهوي بمدينة بني ملال، فإن الجاني لا يزال في حالة فرار.

وكشفت مصادر طبية لـLe360 من المستشفى الجهوي بمدينة بني ملال أن حالة قائد قيادة فم الجمعة التابعة ترابيا لإقليم أزيلال "قد تحسنت ولا تدعو الى القلق".

وأوضحت مصادرنا أن القائد الضحية الذي تعرض للدهس والسحل بواسطة سيارة بدوار قريب من فم الجمعة، يعاني من جروح على مستوى رجله اليمنى، كما يعاني من رضوض على مستوى الظهر، مشيرا الى أن حالته الآن مستقرة وتتم متابعتها من طرف الأطباء بالمستشفى.

في سياق متصل، كشفت مصادر خاصة أن عناصر الدرك الملكي بإقليم أزيلال أوقفت اليوم الخميس، ثلاثة أشخاص على صلة بواقعة الدهس، حيث يجري التحقيق معهم حول ملابسات الحادث الذي وقع حينما حاول قائد القيادة فتح مسلك طرقي بأرض تابعة لأحد سكان دوار بفم الجمعة، قبل أن يتعمد المتهم الرئيسي في الحادث، الذي ما يزال في حالة فرار، إلى ركوب سيارته ودهس القائد وبعض أعوان السلطة وأشخاصا آخرين من الدوار.

تحرير من طرف قدري السعيد
في 05/12/2019 على الساعة 11:21