البيضاء. استياء بسبب "الأعطاب" المتكررة للطرام

DR

في 24/09/2019 على الساعة 10:15

عبر بعض مستعملي طراموي الدار البيضاء، صباح اليوم الثلاثاء، عن غضبهم واستيائهم تجاه الشركة المكلفة بصيانة "طرامواي" العاصمة الاقتصادية، وذلك بعدما توقف خطه الثاني، الرابط بين منطقتي سيدي البرنوصي وعين الذئاب، لمدة 23 دقيقة، متسببا في تأخرهم في الوصول إلى مقرات العمل.

وتسبب هذا التوقف في تأخر مستعملي الخط الثاني من "الطرامواي" عن مواعيدهم، ما أثار استياءهم وجعلهم يصبون كامل غضبهم على شركة "كازا طرامواي"، التي من المفروض أن تبادر بإصلاح الأعطاب في مدد وجيزة.

ومن جهتها، قالت الشركة إن حركة السير توقفت لمدة 18 دقيقة إثر وقوع حادثة بين سيارتين تسبب في عرقلة سير "الطرامواي" على مستوى مفترق طرق بعد محطة بوسيجور، قبل أن يتم استئناف الحركة بعد 23 دقيقة.

⚠️ الخط 2 : توقفت حركة السير لمدة 18 دقيقة إثر وقوع حادثة بين سيارتين تسبب في عرقلة سير الطرامواي على مستوى مفترق طرق...

Posted by Casa Tramway on Tuesday, September 24, 2019

⚠️ الخط 2 : استئناف لحركة السير بعد توقف دام ل23 دقيقة إثر حادتة سير بين سيارةين. ⚠️ T2 : Reprise progressive du trafic suite à une interruption de 23 minutes due à un accident routier entre deux voitures.

Posted by Casa Tramway on Tuesday, September 24, 2019

وتجدر الإشارة إلى أن "طرامواي" البيضاء عرف، خلال الـ24 يوم التي مضت من شهر شتنبر الجاري، 16 حادثة سير، وذلك وفقا لما أعلنت عنه الشركة عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك".

تحرير من طرف عالي طنطاني
في 24/09/2019 على الساعة 10:15