بالفيديو: حادثة سير خطيرة تخرج "طرام البيضاء" عن سكته لساعات

أرشيف

أرشيف . DR

في 03/09/2019 على الساعة 10:11

تسببت حادثة سير خطيرة، صباح اليوم الثلاثاء، في خروج "الطرام" عن سكته وتوقفه عن السير لمدة تجاوزت 4 ساعات، وذلك بالقرب من عمالة عين السبع بالدار البيضاء.

وحسب شهود عيان فإن عربة الطرامواي بالخط T2 انحرفت عن السكة المخصصة لها بعدة أمتار، جراء اصطدامها بسيارة رباعية الدفع بشكل قوي، بعد أن اعترضت هذه الأخيرة المسار المخصص لسير "الطرام" في أحد مفترقات الطرق.

وتضيف المصادر ذاتها، أن الحادث لم يخلف أية إصابات في صفوف الركاب، بيد أن العديد منهم عبروا عن سخطهم وتذمرهم بسبب تأخرهم عن الوصول إلى مقرات عملهم في الأوقات المحددة.

الخط 2 : تمت عملية ارجاع القاطرة باستخدام معدات الرفع عقب الحادث هذا الصباح. تعمل فرقنا لتدخل، لاستعادة الوضع في أقرب وقت ممكن. T2 : Opération de réenraillement de la rame avec les équipements de levage suite à l'accident survenu ce matin. Notre équipe d'intervention est à pied d'oeuvre en ce moment même, pour rétablir la situation dans les meilleurs délais.

Posted by Casa Tramway on Tuesday, September 3, 2019

من جهتها، نشرت شركة "كازا طرامواي" بيانا عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، تعتذر فيه عن الاضطراب الذي حصل في حركة السير، كما أشارت إلى أن خطوط الطرام عادت إلى سيرها العادي، بعد تدخل خبراء الصيانة التابعين للوكالة، كما حملت مسؤولية هذا الحادث إلى صاحب السيارة الذي "لم يحترم قانون السير"، حسب البيان.

تحرير من طرف أمين لمخيضة - صحفي متدرب
في 03/09/2019 على الساعة 10:11