فاس. هذا مصير أستاذ متهم بالتحرش جنسيا بطفلتين بريطانيتين

محمد الخو - Le360

في 07/08/2019 على الساعة 12:10

أفادت مصادر خاصة، أن غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بفاس، أدانت، يوم أمس ، استاذا بالسجن النافذ إثر إقدامه على التحرش جنسيا بطفلتين بريطانيتين من أصل باكستاني أثناء قيامه بمهمة تعليمهما اللغة العربية بمنزلي والديهما بمدينة فاس.

ووفقا للمصادر ذاتها، فان قضاة غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بفاس وبعد حجزهم الملف للمداولة، قضوا بإدانة المعلم بسنتين حبسا منهما سنة موقوف التنفيذ، وبأدائه لفائدة عائلتي القاصرتين تعويضا حدد في مبلغ 10 آلاف درهما.

وتوبع المتهم الموجود رهن الاعتقال الاحتياطي بسجن بوركايز بفاس، طبقا لفصول المتابعة وصك الاتهام، بتهمتي التغرير بقاصرتين وهتك عرضهما بالعنف.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى 21 من شهر يوليوز المنصرم حينما تقدمت مواطنة بريطانية من أصل باكستاني ومواطن من أصل سيريلانكي وزوجته البريطانية، بشكايتين إلى مصالح الأمنية متهمين المدرس بمحاولة هتك عرض ابنتيهم اللتين كانتا تستفيدان من دروس اللغة العربية.

وكان المتهم الخمسيني الذي يعمل مدرسا بإحدى المؤسسات التعليمية بنواحي فاس، يستفرد بالطفلتين مستغلا ثقة والديهما ليقوم بملامسة ومداعبة أماكن حساسة من جسديهما قبل أن ينكشف أمره من طرف أم إحدى الطفلتين ولتخبر الأم الثانية ويقررا تقديم شكاية في الموضوع إلى مصالح الأمن بمدينة فاس.

تحرير من طرف أحمد الشقوري
في 07/08/2019 على الساعة 12:10