عاجل. اعتقال أستاذ يشتبه في اغتصابه لتلميذة قاصر بآيت ملول

DR

في 29/01/2019 على الساعة 17:47

وضعت المصالح الأمنية لأيت ملول، اليوم الثلاثاء 29 يناير، أستاذا بالتعليم الثانوي، رهن تدابير الحراسة النظرية، من أجل تعميق البحث معه، على خلفية الاشتباه في اغتصابه لتلميذته القاصر، بمدينة أيت ملول.

وكشف مصدر خاص لـle360، أن والدي الضحية تقدما بشكاية لدى مصالح أمن آيت ملول، تفيد تعرض ابنتهما لهتك عرض من طرف أستاذها الذي يدرّس بإحدى الثانويات التأهيلية بالمنطقة، مما تسبب في افتضاض بكارتها، لتتفاعل السلطات الأمنية مع الشكاية بالجدية المطلوبة.

وعملت بعدها السلطات الأمنية المذكورة على التنسيق مع التلميذة لاستدراج الأستاذ، من خلال تحديد موعد للقاء به بمحطة "الباطوار" وسط مدينة أكادير، قبل أن ترافقه في الاتجاه الذي يريده، وهو ما تم فعلا، ليتم القبض عليه وهو بصحبتها واقتياده لمقر الأمن، وجرى الاستماع إليه في محضر رسمي حول الاتهامات الموجهة إليه.

وأضاف مصدرنا أن الشرطة القضائية التابعة لولاية أمن أكادير، قررت وضع المتهم رهن تدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث معه، قبل أن يتم احالته على أنظار الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بأكادير للنظر في المنسوب إليه.

ومن جهة أخرى، استنكرت فعاليات حقوقية بأيت ملول ما أقدم عليه المشتبه فيه في حق تلميذته، مطالبة من الجهات القضائية بتطبيق القانون في حالة كان مذنبا، ليكون عبرة لكل من سولت له نفسه الاعتداء على أجيال المستقبل، على حد تعبيرها.

تحرير من طرف امحند أوبركة
في 29/01/2019 على الساعة 17:47