مراكش. فتاة معاقة ذهنيا تتهم مدربا رياضيا باغتصابها

محمد الخو - Le360

في 23/06/2019 على الساعة 14:06

فجرت فتاة قاصر من ذوي الاحتياجات الخاصة بمدينة مراكش، صباح الجمعة 21 يونيو، فضيحة تعرضها لاغتصاب من طرف مدرب رياضي يشتغل بمركز لذوي الاحتياجات الخاصة بمقاطعة جليز بمراكش.

وذكر مصدر لـle360، أن القضية تعود إلى يوم الخميس 20 يونيو، بعد أن لاحظت والدة الطفلة البالغة من العمر 17 سنة، والتي تعاني من إعاقة ذهنية، تأزم حالتها النفسية خلال الأيام الأخيرة، مما دفع بوالدتها إلى استفسارها عن السبب لتكتشف خلال حديثها معها عن أثر اعتداء جنسي على جسدها.

وأضاف نفس المصدر، أن الضحية تم إخضاعها في وقت مبكر من صباح أول أمس ، لمعاينة طبية من طرف طبيبة مختصة بالمستشفى الجامعي محمد السادس، تبين من خلالها تعرّض الطفلة للاغتصاب.

وباشرت العناصر الأمنية الاستماع إلى الأم والبنت في محضر رسمي، حيث دلتهم الضحية على أوصاف المشتبه فيه بعد أن عرض عليها مجموعة من الأشخاص العاملين بالمركز المشار إليه.

هذا وقد قررت النيابة العامة المختصة وضع المشتبه فيه رهن تدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث معه في انتظار إحالته عليها، للبث في تهم التغرير بقاصر تعاني من إعاقة ذهنية وهتك عرضها، الموجهة إليه طبقا لفصول القانون الجنائي المغربي.

تحرير من طرف مراسل Le360 من جهة مراكش: محمد طه الجامعي
في 23/06/2019 على الساعة 14:06