بوجدور. إيقاف شاب متورط في سرقة نساء بعد اختطافهن واغتصابهن

DR

في 14/06/2019 على الساعة 10:00

أوقفت فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن ببوجدور، أمس الخميس، ثلاثينيا متزوجا من أجل اعتراض السبيل، الاختطاف والاغتصاب تحت التهديد بالسلاح الأبيض مع السرقة والابتزاز.

وذكر مصدر لـle360، أن إيقاف المشتبه فيه، جاء بناء على شكاية تقدمت بها امرأة أربعينية متزوجة، كونها حوالي منتصف الليل وبمغادرتها لمنزل أختها بحي الأمان 02 اعترض المشتبه فيه طريقها رفقة شخص آخر، وتحت طائلة التهديد بالسلاح الأبيض رافقاها إلى مكان خلاء، ليقوما باغتصابها، كما عمدا إلى سرقة هاتفها المحمول.

وحسب المصدر، فإن المشتبه فيه بعده قام بإبتزاز الضحية هاتفيا لممارسة الجنس عليها مرة أخرى مقابل إرجاع هاتفها لها، بناء عليه قامت الفرقة بإعداد خطة وكمين محكم له ليتم إيقافه، وبحوزته الهاتف المحمول موضوع السرقة.

وأوضح المصدر، أن التحقيق مع الموقوف بين أنه سبق تقديمه إلى العدالة من أجل جرم مماثل يتعلق باعتراض السبيل، الاختطاف تحت التهديد بالسلاح الأبيض مع الاغتصاب الجماعي الناتج عنه افتضاض البكارة.

وعليه، تم إخضاعه لتدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث والتقديم أمام النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف، فيما لازال البحث ساريا قصد إيقاف شريكه بعدما تم تحديد هويته.

تحرير من طرف حفيظة وجمان
في 14/06/2019 على الساعة 10:00