مراكش. اعتقال جزائري وفرنسية في مطاردة هوليودية بعد اختطافهما لطفلة

DR

في 07/06/2019 على الساعة 10:00

أوقفت عناصر القوات المساعدة بمراكش، ليلة الخميس الجمعة، مواطنا جزائريا بمعية زوجته الفرنسية، متلبسان باختطاف طفلة لا يتجاوز عمرها 13 سنة وسط المدينة، دون أن تُعرف أسباب إقدامهما على هذه العملية الاجرامية.

وقالت مصادر خاصة لـle360، إن المعنيان قاما بإغراء الطفلة من خلال منحها مبلغا ماليا قبل أن يستدرجاها إلى سيارتهما، إلا أن يقظة والدتها وصراخها الذي عم المكان دفع بالقوات المساعدة التي كانت تتواجد بالصدفة بمسرح الحادث إلى التدخل لمعرفة أسباب ذلك.

وبمجرد شعورهما أن مخططهما افتضح لاذ المتورطان بالهروب بسيارتهما من نوع "فولسفاغن" بمعية الطفلة، لتنطلق عملية مطاردتهما وسط مدينة مراكش قبل أن يصطدما بشابين على مستوى عرصة المعاش، مما أجبرهما على التوقف واعتقالهما على الفور وانتظار وصول عناصر الشرطة من أجل استكمال باقي الاجراءات القانونية في حقهما.

وأضافت المصادر ذاتها أن المتهمان اقتيدا إلى مقر الدائرة الأمنية الرابعة، وجرى الاستماع إليهما في محضر رسمي قبل أن يتقرر وضعهما رهن تدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث معهما حول ظروف اختطاف الضحية وأسباب ذلك، في انتظار أن يحالا على أنظار النيابة العامة المختصة للنظر في المنسوب إليهما.

تحرير من طرف امحند أوبركة
في 07/06/2019 على الساعة 10:00