البسيج يوقف خمسة مشتبه فيهم بمدينة طنجة على صلة بقضايا ارهاب

Le360

في 24/12/2018 على الساعة 09:49

اعتقل عناصر المكتب المركزي للأبحاث القضائية التابع للمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني،بعد فجر اليوم الاثنين، خمسة مشتبه فيهم على صلة بقضايا بقضايا ارهابية .

وفي انتظار صدور بلاغ من قبل ادارة المكتب المركزي للأبحاث القضائية، في الموضوع، ذكرت مصادر خاصة أن عناصر المكتب تمكنت خلال صبيحة اليوم الاثنين من توقيف 5 مشتبه بهم في قضايا مرتبطة بالارهاب بمناطق مختلفة بمدينة طنجة.

المصادر الخاصة اوضحت ان عناصر البسيج قامت باعتقال الاشخاص المشتبه فيهم بكل من احياء العوامة، واشناد،و المرس، وبحي الوردة، وجميع هذه الاحياء تقح تحت النفوذ الترابي لمقاطعة بني مكادة الشعبي بمدينة طنجة .

ساكنة الاحياء السالف ذكرها فاجأتها سيارات امنية وعناصر البسيج لحظة اعتقال المشتبه فيهم الخمسة والذين تم اقتيادهم للتحقيق معهم في سياق الأبحاث والتحريات الدقيقة التي يباشرها المكتب المركزي للأبحاث القضائية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بغرض الكشف عن جميع ظروف وملابسات ذات دوافع ارهابية .

ويعتقد حسب مصادرنا ان عناصر البسيج حجزت معدات خلال عملية التفتيش المنجزة بعد اعتقال المشتبه فيهم من منازلهم بمدينة طنجة وينتظر الكشف عنها في الساعات القادمة .

بقي ان نشير الى ان المكتب المركزي للابحاث القضائية و في اطار مهامه المنوطة به اعتقل 20 و21 دجنبر الجاري، تسعة أشخاص بكل من مدن مراكش والصويرة وسيدي بنور وطنجة واشتوكة أيت باها، وذلك للاشتباه في ارتباطهم بمرتكبي العمل الإرهابي الذي كانت ضحيته سائحتان أجنبيتان.

تحرير من طرف سعيد قدري
في 24/12/2018 على الساعة 09:49