أيت ملول. جلسة حميمية تنتهي بجريمة قتل "عشيقة"

محمد الخو - Le360

في 01/10/2018 على الساعة 12:00

تواصل عناصر الشرطة القضائية التابعة لأمن انزكان آيت ملول، أبحاثها الميدانية من أجل اعتقال المشتبه فيه بقتل وتعنيف "نادلة" جنسيا، بحي أسايس، وسط مدينة آيت ملول، بعدما تم تحديد هويته.

وأوردت مصادر خاصة لـle360 أن مواطنين وعناصر من السلطات المحلية وجدوا الضحية التي تشتغل كنادلة بإحدى المقاهي الشعبية بالمدينة، معلقة بغرفتها عارية الجسد وعلى هذا الأخير آثار عنف يرجح أن تكون قد تعرضت للاغتصاب قبل الاجهاز على روحها من طرف شخص مجهول.

وأضافت المصادر نفسها أن الضحية كانت في سهرة حميمية مع خليل لها داخل غرفتها، قبل أن يقع سوء تفاهم بينهما أدى إلى وقوع خلاف حاد انتهى بقتل الشابة بطريقة مأساوية، وسط صدمة في صفوف معارفها.

ونقلت جثة النادلة إلى مستودع الأموات بالمستشفى الاقليمي المختار السوسي بإنزكان لإخضاعها للتشريح الطبي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتحديد كافة ملابسات الجريمة التي كسرت هدوء حي أسايس، في وقت تواصل فيه المصالح الأمنية تحرياتها للوصول إلى الجاني وتقديمه للعدالة.

جدير بالذكر أن حي أسايس، كان قد اهتز، صباح أمس الأحد، على وقع جريمة قتل بشعة راحت ضحيتها فتاة في عقدها الثاني، بعدما عثر على جثتها هامدة عارية معلقة وسط غرفتها، في ظروف غامضة، قبل أن تكشف التحقيقات عن هوية "القاتل".

تحرير من طرف امحند أوبركة
في 01/10/2018 على الساعة 12:00