أولاد تايمة. شيخ ستيني يهتك عرض طفل

DR

في 30/09/2018 على الساعة 19:36

وضعت مصالح الدرك الملكي لاولاد تايمة، صباح اليوم الأحد 30 شتنبر، شيخا ستينيا، رهن تدابير الحراسة النظرية، على خلفية الاشتباه في تورطه في هتك عرض طفل لا يتجاوز عمره 7 سنوات بدوار سيدي بوموسى ضواحي مدينة أولاد تايمة.

وكشف مصدر مقرب من الضحية لـle360، أن المشتبه فيه البالغ من العمر 60 سنة، قام باستدراج القاصر إلى منزله الكائن بالدوار المذكور عن طريق منحه بعض الدريهمات، قبل أن يمارس عليه الجنس مخلفا جروحا جسدية ونفسية لدى الضحية.

الفضيحة الجنسية اكتشفتها أم الطفل بعدما لاحظت تغير سلوكه في الآونة الأخيرة ليصارحها بعد أخذ ورد بتفاصيل الاعتداء الجنسي الشنيع الذي تعرض له على يد الشيخ، مما دفعها إلى تقديم شكاية في الموضوع لدى مصالح الدرك الملكي لأولاد تايمة، أول أمس الجمعة.

وفور توصلها بالشكاية باشرت عناصر الدرك عملية البحث الميداني عن المتهم الذي أدلى الضحية بأوصافه لها، لتتمكن من اعتقاله بعد نصب كمين له واقتياده لمقرها بأولاد تايمة، للاستماع إليه حول التهم الموجهة إليه، قبل أن تقرر اليوم الأحد، وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث معه، في انتظار إحالته على انظار الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بأكادير للنظر في المنسوب إليه.

تحرير من طرف امحند أوبركة
في 30/09/2018 على الساعة 19:36