إصابة اربعة اشخاص في معركة دامية بالاسلحة البيضاء بميناء طنجة المتوسط

DR

في 17/09/2018 على الساعة 22:09

وسط غياب الامن والسلطات المينائية، شهد ميناء طنجة المتوسطي في الساعات الاولى من صباح اليوم الاثنين معركة دامية بين رجال امن خاص وعدد من سائقي الشاحنات الخاصة بالقرب من محطة التصدير والاستيراد ادت الى اصابة اربعة اشخاص بينهم رجل امن خاص اصيب اصابة خطيرة نقل على اثرها الى قسم المستعجلات.

ووفقا لمعطيات خاصة فان المعركة استعملت فيها اسلحة بيضاء واعمدة حديدية اصيب خلالها سائق شاحنة بجروح على مستوى اليد في حين اصيب رجل امن خاص تابع لاحدى الشركات الخاصة العاملة بالميناء المتوسطي بجرح غائر على مستوى البطن، كاد يؤدي بحياته بسبب غياب سيارة اسعاف عن الميناء المتوسطي.

وقال مصدر خاص ان اسباب نشوب المعركة يعود الى مطالبة رجل الامن الخاص لسائق شاحنة بركن الاخيرة في مكان بعيد وهو الامر الذي لم يستسغه السائق الذي دخل في تلاسن مع الضحية تطور الى مطاردة وسط الميناء نتج عنها تدخل سائقين اخرين ورجال امن خاص وسط غياب اي رادع امني ومن قبل السلطات المينائية التي لم تتدخل الا بعد انتهاء المعركة التي تابعها عدد من المسافرين وعمال اخرين بالميناء المتوسطي ، وكادت تؤدي حسب مصادرنا الى مجزرة حقيقية.

وبحسب مصادر من داخل الميناء المتوسطي فان مصالح الامن فتحت صباح اليوم تحقيقا في ملابسات الحادث واستمعت لبعض الشهود في وقت ما يزال الضحايا بقسم المستعجلات يتلقون الاسعافات.

تحرير من طرف سعيد قدري
في 17/09/2018 على الساعة 22:09