بالصور: 14 شخصا بالفقيه بنصالح يغتصبون ويعذبون فتاة قاصر

DR

في 20/08/2018 على الساعة 22:21

أمر الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف ببني ملال، اليوم الاثنين، بإيداع 11 شخصا السجن المحلي، بعد اتهامهم بالتورط في قضية اغتصاب جماعي لفتاة قاصر وتعذيبها بسجائر مشتعلة ووضع أوشام في أنحاء مختلفة من جسدها، بمنطقة أولاد عياد بإقليم الفقيه بن صالح.

وأفاد مصدر حقوقي لـle360، إن خيوط الجريمة كشفت عنها والدة الضحية في شكاية تقدمت بها لدى النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف ببني ملال، أكدت فيها أن ابنتها البالغة من العمر 17 سنة، تعرضت لاغتصاب جماعي وحشي، حيث تناوب على هتك عرضها 14 شخصا مما تسبب في افتضاض بكارتها واصابتها بجروح خطيرة فضلا عن التعذيب الذي مارسه الجناة عليها من خلال اطفاء سجائرهم فوق جسدها ورسم أوشام متعددة على مستوى يديها ورجليها وأنحاء حساسة من جسدها النحيف.

وتُظهِر الصور التي حصل عليها le360 جسامة الاعتداء الجسدي الشنيع الذي تعرضت له القاصر، في وقت أوضحت هذه الأخيرة أثناء الاستماع إليها من طرف المحققين، أن 14 شخصا اختطفوها واحتجزوها داخل منزل قبل أن يباشروا عمليتهم الإجرامية الوحشية في حقها. 

وفور الانتهاء من جلسة التحقيق، أمر الوكيل العام للملك باعتقال المشتبه فيهم، حيث تمكنت عناصر الدرك الملكي بأولاد عياد من ايقاف 11 شخصا يشتبه في تورطهم في الفضيحة التي هزت المنطقة وأحالتهم على أنظار النيابة العامة التي أمرت بايداعهم السجن المحلي ببني ملال، في حين لا يزال البحث جاريا عن 3 متهمين آخرين لاذوا بالفرار بعد افتضاح أمرهم.

الجريمة الجماعية كسرت هدوء المنطقة وجعلت الساكنة المحلية ومعها المجتمع المدني يدين بشدة ما تعرضت له الضحية، مطالبين الهيئة القضائية التي ستبث في الملف بإلحاق أقصى العقوبات بالمتورطين ليكونوا عبرة لكل من سولت له نفسه العبث بأجساد الأبرياء، على حد تعبير مصدرنا.

تحرير من طرف امحند أوبركة
في 20/08/2018 على الساعة 22:21