فاس. تفكيك عصابة لصوص أرعبت سكان المدينة

محمد الخو - Le360

في 27/05/2018 على الساعة 00:00

أوقفت عناصر الشرطة لمنطقة عين قادوس بندباب بفاس، أمس الجمعة، ستة أشخاص من ذوي السوابق القضائية، يشتبه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في اقتراف عمليات سرقة بالعنف باستعمال دراجة نارية بالأحياء السكنية المتواجد بكل من أحياء بنسليمان، بن دباب والحي الحسني.

وأوضح مصدر لـle360، أن المشتبه فيهم كانوا ينشطون على متن دراجة نارية، وارتكبوا عمليات سرقة تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض، استهدفت حقائب شخصية وهواتف محمولة ومبالغ مالية في ملك الضحايا.

وذكر المصدر أن عملية إيقاف المشتبه فيهم الملقبون على التوالي «المردوف – ولد هلك – الشاولين – الفرطوط – لكنع و البانكلاديش»، جاءت بعد تحريات ميدانية التي مكنت من تشخيص هوية المشتبه فيهم، حيث تم التوصل إلى مكان تواجدهم بداخل مرآب بأحد العمارات السكنية، والتي قامت الوحدات الأمنية بمداهمته وإيقاف كل أفراد العصابة وحجز دراجة نارية تستعمل من طرف أفراد العصابة في التنقل السريع، أسلحة بيضاء من أحجام مختلفة، حقيبة نسائية شخصية، هواتف محمولة ومبالغ مالية من العملة المحلية والأجنبية حصيلة السرقات المتكررة.

تم وضع المشتبه فيهم تحت تدابير الحراسة النظرية وذلك من أجل رصد جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهم، سيما بعد أن تم التعرف عليهم من طرف ضحايا عمليات السرقات.

تحرير من طرف حفيظة وجمان
في 27/05/2018 على الساعة 00:00