فاس. أوهمها بتشغيلها ليهتك عرضها بعد سرقتها

DR

في 16/04/2018 على الساعة 22:25

ألقت عناصر الشرطة بمنطقة فاس الجديد دار دبيبغ بمدينة فاس، القبض على شخص يبلغ من العمر 30 سنة، من ذوي السوابق القضائية، بعدما اشتبه تورطه في قضية تتعلق بالاختطاف هتك العرض والسرقة المتبوعة بالضرب والجرح.

وحسب مصدر لـle360، فإن إيقاف المعني بالأمر، جاء نتيجة تفاعل العناصر الأمنية، مع شكاية تقدمت بها الضحية تفيد من خلالها بأنها كانت صادفت المعني بإحدى المراكز التجارية بعدما تقدم نحوها وأوهمها أنه سيعمل على تشغيلها، وبعد أن كسب ثقتها رافقته متن دراجته النارية من أجل إجراء مقابلة مع مدير المؤسسة، وعند وصولهما على مشارفها اقتادها بالقوة إلى مكان خال وهنالك عرضها للسرقة المتبوعة بالضرب والجرح وكذا هتك عرضها.

وذكر المصدر أنه بناء على الأوصاف التي أدلت بها الضحية، ومن خلال التحريات التي باشرتها مصالح الأمن، تم تحديد هوية المشتبه فيه، وجرى نصب كمين له وإيقافه وحجز دراجته النارية، وتم عرضه على الضحية التي تعرفت عليه بكل سهولة، كما اعترف بالمنسوب إليه، كما تبين من خلال تعميق البحت الأولي معه تورطه في قضيتين مماتلثين.

تمت إحالة المعني بالأمر على المصلحة الولائية للشرطة القضائية من أجل تعميق البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة لكشف جميع ظروف وملابسات هده القضايا وكدا قضايا محتملة في السياق نفسه.

تحرير من طرف حفيظة وجمان
في 16/04/2018 على الساعة 22:25