تفاصيل جديدة حول ملابسات الاعتداء على الرابور الطنجاوي علي صامد

DR

في 08/04/2018 على الساعة 12:30

جرى مساء امس السبت تقديم احد الشبان الذي تبادل الضرب مع الرابور الطنجاوي علي صامد امام النيابة العامة بابتدائية طنجة، والتي قررت متابعته في حالة سراح على اثر الاعتداء الذي قيل ان الرابور صامد تعرض له بشارع عمر بن العاص وسط مدينة طنجة الاسبوع المنصرم.

وفي سياق متصل وبناءا على التحريات التي قامت بها مصالح الامن بولاية امن طنجة فور توصلها بمعطيات حادث الاعتداء،تقرر وضع الرابور الطنجاوي علي صامد تحت الحراسة الطبية المشددة بداخل المستشفى الجهوي محمد الخامس بطنجة، وينتظر حسب مصادر خاصة تقديمه امام النيابة العامة يوم غد الاثنين في حالة اعتقال، ويواجه تهم الاعتداء وتبادل الضرب والجرح بواسطة السلاح الابيض وهو الامر الذي ينفيه الرابور صامد وعدد من الشهود.

تبقى الاشارة الى ان مصالح الدائرة الامنية المداومة بولاية امن طنجة، تدخلت في قضية تتعلق بالضرب و الجرح المتبادل نقل احد اطرافها للمستشفى ، حيث وجدت بعين المكان شخصين ( ع. ق) و الملقب ب " الصامد " مغني للراب من ذوي السوابق العدلية و ( د.و ) مغني راب كذلك و من ذوي السوابق العدلية، حيث تم نقل الاول لمستشفى محمد الخامس لتلقى العلاج لإصابته بالسلاح الابيض.

و بمستشفى محمد الخامس تم تفقد الشخص الثالث ( س.م ) الذي صرح انه تعرض للضرب والجرح بالسلاح الابيض من طرف مغني الراب وعدد من أصدقاءه بالحي المذكور .

مصالح الامن المداومة استمعت لأطراف هذا النزاع حيث افاد الملقب ب" الصامد" بانه تعرض للضرب و الجرح بحي هذا الأخير منذ يومين و انه عمل على تسجيل شكاية بخصوص القضية يوم امس لدى مصالح الدائرة الامنية الثانية ليقوم الشخص المشتكى به ( س. م) بدعوته للجلوس معه قصد التفاهم من اجل ان يتنازل له و ضرب له موعدا معه بالحي المذكور مسرح الشجار حيث تبادلا العنف بينهما.

تحرير من طرف سعيد قدري
في 08/04/2018 على الساعة 12:30