الدرك يحقق في مقتل منعش عقاري اختطفه مجهولون بطنجة

DR

في 01/04/2018 على الساعة 20:30

اسبوع كامل بالمستشفى قضاه المنعش العقاري"ز.م" والملقب بالحاج ستيتو بمستشفى سانية الرمل بمدينة تطوان قبل ان توفيه المنية مساء امس السبت متأثرا بالجروح الخطيرة التي اصيب بها قبل نحو اسبوع من اختطافه من قبل عناصر مجهولة.

مصادر خاصة اوضحت ان مصالح الامن بطنجة وعناصر الدرك الملكي تواصل تحرياتها وابحاثها لمعرفة هوية الجناة الذين نفدوا عملية الاختطاف المثيرة والتي وقعت السبت 24 مارس المنصرم حينما عثر على المنعش العقاري المشهور بمدينتي طنجة وتطوان بمنطقة عين دالية بالقرب من القصر الصغير ونقل في وضعية جد حرجة الى مستشفى الفنيدق وبعده مستشفى سانية الرمل حيث توفي مساء امس السبت.

مصادر خاصة اوضحت ان الوكيل العام للملك باستئنافية طنجة امر بفتح تحقيق معمق في الجريمة التي هزت المدينة، وهو التحقيق الذي تعكف عليه فرقة خاصة من الدرك الملكي حيث تم الاستماع الى اسرة المنعش الضحية بما في ذلك زوجته والتي قدمت افادات حول طريقة اختطافه من قبل اشخاص مجهولين.

تحقيقات عناصر الدرك الملكي بسرية القصر الصغير ومصالح الامن بطنجة، تتم بتنسيق كامل وينتظر حسب مصادرنا ان تكشف هذه التحقيقات عن هوية الاشخاص المتورطين والذين ما يزالوا غير معلوفين لدى المصالح المعنية، هذا في الوقت الذي ستتم فيه الاستعانة بعدد من المكالمات الهاتفية بعد اخضاع هاتف المنعش الضحية لعملية تفتيش تقنية ناهيك عن افادات مقربين من اسرته وعائلته 

تحرير من طرف سعيد قدري
في 01/04/2018 على الساعة 20:30