شرطة طنجة تفك لغز إحراق حارس ليلي بالعوامة

DR

في 26/03/2018 على الساعة 07:30

تمكنت عناصر الامن بولاية امن طنجة، ليلة الأحد الاثنين، من تحديد ملامح أشخاص ظهروا في فيديوهات قرب مكان شهد حادث إحراق "براكة" عثر بداخلها على جثة حارس سيارات صبيحة يوم الخميس المنصرم.

وبحسب معطيات خاصة فقد تمكنت فرقة الشرطة القضائية بولاية امن طنجة، من توقيف احد الاشخاص المتورطين في جريمة قتل حارس ليلي بحومة فريشة بمدشر العوامة وذلك بعد الابحاث الميدانية والتقنية والاستماع الى عدد من الشهود.

وقال المصادر ذاتها ان مصالح الامن توصلت لهوية المنفذين الرئيسيين للحادث وتم توقيف أحدهما بمدينة طنجة عمره 32 سنة، رفقة شقيقه البالغ من العمر 20 سنة، وبعد اخضاعه لأبحاث وتحريات اعترف المتهم بقيامه بالعمل الاجرامي رفقة احد أصدقائه رغبة منهما في الانتقام من الحارس بإحراق "براكته" ليلا دون ان يفطنا الى ان المعني يتواجد نائما بداخلها.

واوضحت مصادر أمنية ان المتهم وشريكه قاما بسكب مادة البنزين وإضرام النار والفرار من مكان الحادث وتتبع أطوار الجريمة من إحدى الازقة المقابلة لها.

وتعود اسباب الجريمة حسب المعطيات التي اوردتها مصادر امنية، بالأساس الى العداوة الدائمة بين المتهمين، أحدهما في حالة فرار، والضحية، بسبب استحواذ الاخير وبالقوة على مكان حراسة السيارات بالحي.

المعني بالأمر يخضع للحراسة النظرية في إطار البحث تحت إشراف النيابة العامة المختصة في حين لازال البحث جاريا حول المتهم الثاني الذي تم تحديد هويته والبحث جاري لتوقيفه.

تحرير من طرف سعيد قدري
في 26/03/2018 على الساعة 07:30