البيضاء. الفنان الروخ يرد على اتهامه بالاعتداء على طبيبة

DR

في 15/02/2018 على الساعة 18:00

اتهم المكتب المحلي للجامعة الوطنية للصحة بمستشفى مولاي يوسف بالدار البيضاء، الممثل والمخرج إدريس الروخ، بالاعتداء لفظيا على طبيبة بالمستشفى المذكور، خلال تصوير مسلسل تلفزي جديد «الصفحة الأولى».

ونددت النقابة في بيان بما سمته بـ «الاستغلال الدائم لمرافق المستشفى للتصوير، مما ينتج عنه تلف التجهيزات كما يولد العديد من الاختلالات لدى موظفي ومرضى المستشفى».

وفي تصريح لـLe360، نفى المخرج إدريس الروخ أن يكون قد اعتدى على الطبيبة في مستشفى «الصوفي»، مؤكدا أن فريق التصوير خلال عمله السبت والثلاثاء الماضيين «لم يخلق البلبلة على اعتبار أنه كان يتوفر على رخصة للتصوير مطابقة للمقتضيات القانونية المعمول بها مسلمة من قبل وزارة الصحة».

وأضاف المتحدث، «لقد اخترنا العمل في ممر فارغ حتى لا نربك عمل الأطباء ونزعج المرضى لكن فريق التصوير فوجئ بمنعنا من التصوير من قبل طبيبة»، نافيا أن «يكون قد اعتدى بأي شكل من الأشكال على الطبيبة المذكورة بل فقط أكدت لها أننا نتوفر على رخصة قانونية للتصوير»، مضيفا أن «أحد موظفي المستشفى اعتدى جسديا على أفراد من فريق التصوير لمنعنا من التصوير، ومخافة أن تتطور الأمور إلى ما لا يحمد عقباه اضطر فريق التصوير إلى الانسحاب من المستشفى».

تحرير من طرف عبد القادر العين
في 15/02/2018 على الساعة 18:00