بعد احتوائهم من طرف اعمارة.. مهنيو النقل يعلقون إضرابهم

DR

في 11/02/2018 على الساعة 18:00

أكدت كل من النقابة الوطنية لمهنيي النقل الطرقي، والكونفدرالية الديمقراطية للشغل، والنقابة الوطنية لمهنيي الشاحنات، والاتحاد العام للشغالين بالمغرب، وكذا اتحاد النقابات المهنية لقطاع النقل، عن تعليق الإضراب الوطني الذي كان مقررا ابتداء من يوم غد الاثنين.

وذكر بلاغ مشترك للنقابات المذكورة، أنه «بعد الدعوة الموجهة من وزارة التجهيز والنقل واللوجستيك والماء للهيئات النقابية الداعية لخوض إضراب وطني في قطاع النقل الطرقي، عقد بمقر مديرية النقل عبر الطرق والسلامة الطرقية اجتماع بتاريخ الـ 05 فبراير الجاري، بين الهيئات النقابية والوزارة المعنية لمناقشة دواعي الإضراب الوطني».

وأوضح بلاغ النقابات، أنه تقرر تعليق الإضراب الوطني الذي كان مقررا، وذلك «رغبة في توفير أجواء سليمة لنقاش هادف ومسؤول يفضي إلى حلول ترضي جميع الأطراف وتحافظ على حقوق منهيي القطاع».

وكانت كل من النقابة الوطنية لمهنيي النقل الطرقي، والكونفدرالية الديمقراطية للشغل، والنقابة الوطنية لمهنيي الشاحنات والاتحاد العام للشغالين بالمغرب، وكذا اتحاد النقابات المهنية لقطاع النقل، دعوا إلى إضراب الوطني ابتداء من غد يوم الإثنين 12 فبراير الجاري لمدة ثلاث أيام.

تحرير من طرف عبير
في 11/02/2018 على الساعة 18:00