فاس. إيقاف لص متخصص في سرقة بطاريات الشاحنات

DR

في 29/10/2017 على الساعة 19:30

ألقت عناصر فرقة الدراجين بفاس، أخيرا، القبض على شخص اشتبه تورطه في قضية تتعلق بالسرقة باستعمال دراجة نارية ثلاثية العجلات، وذلك بعد أن تم إشعار مصالح الأمن بسرقة بطاريتين من الحجم الكبير لشاحنة استوقفها صاحبها بأحد شوارع المدينة.

وحسب مصدر لـle360، فإن العناصر الأمنية بعد تلقيها الشكاية انتقلت إلى عين المكان وحاصرت المشتبه فيه وألقت القبض عليه، وعند التفتيش الدقيق لحاوية الدراجة النارية، وجد بداخلها أربعة بطاريات من الحجم الكبير، اثنين منهما في ملك الضحية صاحب الشاحنة الذي تعرف عليهما، وتم أيضا حجز خمسة مفاتيح ميكانيكية وملقاط لفائدة البحث.

وأوضح المصدر أنه من خلال البحث الأولي مع المشتبه فيه، تبين أنه يستوقف دراجته النارية بجوار الشاحنات، وبواسطة المفاتيح الميكانيكية، يقوم بالاستيلاء على البطاريات ووضعها بحاوية الدراجة النارية بمساعدة شريكه وإعادة بيعها.

وذكر المصدر أن العناصر الأمنية وضعت المشتبه فيه تحت تدابير الحراسة النظرية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، فيما تم حجز وإيداع الدراجة النارية ثلاثية العجلات بالمستودع البلدي بغرض تحديد جميع ظروف وملابسات القضية وإيقاف المشتبه فيه الثاني الذي يحتمل تورطه في هذه القضية.

تحرير من طرف حفيظة وجمان
في 29/10/2017 على الساعة 19:30