فاس. حارس ليلي يقتل حلاقا بسبب الخمر

رسم تعبيري لجريمة قتل بسكين

رسم تعبيري لجريمة قتل بسكين. DR محمد الخو

في 08/07/2017 على الساعة 10:19

ألقت مصالح أمن فاس، القبض على شاب يبلغ من العمر 24 سنة، يشتبه تورطه في قضية تتعلق بالضرب والجرح المتبادل المؤدي إلى الوفاة والتي وقعت أطوارها في الساعات الأولى من صباح أمس الجمعة، بجنان الحريشي حي بندباب.

وأوضح مصدر لـle360، أن الأبحاث الميدانية والمعاينات الأولية التي باشرتها عناصر الشرطة، بما فيها العلمية والتقنية لمسرح الجريمة، وكذا تصريحات الشهود مكنت من التوصل إلى هوية المشتبه فيه الذي لاذ بالفرار بعد اقترافه الاعتداء الجسدي، ليتم تتبع خطواته وتحديد مكان تواجده ومحاصرته وإلقاء القبض عليه في الصباح نفسه، وبحوزته سلاحا أبيضا وهو أداة الجريمة.

وحسب المصدر، فقد بين البحث الأولي مع المشتبه فيه، الذي يشتغل حارسا ليليا بالحي الذي يتواجد به دكان الحلاقة للضحية البالغ من العمر 37 سنة، واعتاد احتساء المشروبات الكحولية في ساعات متأخرة من الليل أمام دكان الضحية، مما كان يثير غضبه وتطور الخلاف من مشادة كلامية إلى تبادل الضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض، وتعرض هو الأخر لجروح استوجبت نقله إلى المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية.

وذكر المصدر أن المشتبه فيه وضع تحت تدابير المراقبة الطبية إلى حين تماثله للشفاء، وتقديمة أمام القضاء بعد البحث الذي يجرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

تحرير من طرف حفيظة وجمان
في 08/07/2017 على الساعة 10:19