أيت ملول. فتاة تستدرج خليلها المسن لسرقته والاعتداء عليه

DR

في 06/06/2017 على الساعة 10:00

أوقفت مصالح مفوضية الشرطة بأيت ملول، أول أمس، 3 أشخاص، من ضمنهم امرأة، للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض المقرون بالسرقة، راح ضحيتها ستيني صبيحة الجمعة الماضي بحي "قصبة الطاهر" بالمدينة.

وحسب مصدر لـle360، فقد كشفت المعلومات الأولية للبحث أن المشتبه فيها الرئيسية في هذه القضية خططت لعملية السرقة بمشاركة شخصين من ذوي السوابق القضائية، حيث قامت باستدراج الضحية، الذي تربطها به علاقة مشبوهة، إلى إحدى الساحات العمومية بالحي نفسه، غير أن تواجد المارة حال دون تنفيذ خطتها لتوهم خليلها بتغيير المكان.

ولكي تنطلي الحيلة على الضحية حسب المصدر، قامت المشتبه فيها بالإتصال بشخص تخاطبه على أنه أثنى ودلّته على المسار الذي ستسلكه سيارة "صديقة لها" تقلها في اتجاه مسكنها بالحي نفسه؛ حيث تربص به المشتبه فيهما في أحد الخلاءات وهاجماه بواسطة أسلحة بيضاء وباستعمال غاز مسيل للدموع، قبل أن يستوليا على سيارته وأغراضه الخاصة.

وحسب المصدر فقد مكنت عملية التفتيش التي أنجزت في إطار هذه القضية من حجز السيارة موضوع السرقة بحي الدشيرة.

وقال المصدر إن مداومة الأمن العمومي بمفوضية الشرطة، كانت توصلت حوالي الساعة الثانية من صباح الجمعة الماضي بشكاية شخص ستيني يفيد أنه تعرض لسرقة استهدفت سيارته وأغراضه بعدما هاجمه شخصين أثناء تواجده متنها بمفرده بالقرب من ملعب حي قصبة الطاهر، على إثر ذلك فعّلت مصالح تحرياتها وأبحاثها ما مكّن من استجلاء حقيقة هذه الواقعة وإيقاف المتورطين فيها.

وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم الثلاثة تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، فيما سيتم تقديم ضحية هذا الاعتداء في حالة سراح، من أجل الخيانة الزوجية.

تحرير من طرف حفيظة وجمان
في 06/06/2017 على الساعة 10:00