طنجة. هذا مصير مختل هاجم مرتادي منتزه الرميلات

DR

في 24/03/2017 على الساعة 19:00

بعد الاعتداء الذي تعرضت له نساء بالمنتزه الطبيعي "بيرديكاريس" بالرميلات غرب المدينة، أول أمس الاربعاء، جرى إحالة المتهم الرئيسي على مستشفى الامراض العقلية ببني مكادة، بعدما تنازل بعض الضحايا عن متابعته.

وفي سياق متصل، كشف مصدر أمني بولاية أمن طنجة، أن الحادث الذي شهده المنتزه زوال الاربعاء المنصرم أعقبه تدخل عناصر الفرقة الامنية العاملة بالمنتزه، بعدما تقدمت فتاتان بشكاية تتعلق بتعرضهما للسب والشتم والقذف من طرف أحد الاشخاص، الذي تم إيقافه رفقة الفرقة الامنية للخيالة وتسليمه للدائرة الامنية الثالثة.

عناصر الدائرة الأمنية، وفق ما ذكرته مصادر أمنية، فتحوا تحقيقا عاجلا في الحادث، واستمعوا للفتاتين في محضر رسمي أكدتا فيه عدم رغبتهما في متابعة المتهم، وبعدما تمت استشارة النيابة العامة، أمرت بإحالة الموقوف على مستشفى الأمراض العقلية.

من جانبها، أكدت ولاية أمن طنجة في بلاغ، توصل Le360 بنسخة منه، أن المنتزه المذكور يعرف حضورا أمنيا مميزا من خلال تواجد دوريات أمنية راجلة تحمل الصدريات بداخل المنتزه رفقة فرقة الخيالة، إضافة إلى فرقة التدخل السريع المتواجدة بمداخل ومخارج المنتزه.

كما تؤكد ولاية أمن طنجة وجود فرقة الدراجيين وفرقة السير والجولان، التي تسهر على تنظيم السير خاصة في أوقات الذروة عند نهاية كل اسبوع، حيث يعرف هذا المنتزه إقبالا كبيرا تطلب من ولاية الأمن بطنجة تخصيص فرق أمنية مختلفة لضمان أمن المواطنين وسلامتهم بالمنتزه المذكور.

تحرير من طرف سعيد قدري
في 24/03/2017 على الساعة 19:00