طنجة. مختل عقليا يهاجم مواطنين بغابة الرميلات

DR

في 24/03/2017 على الساعة 09:00

أقدم مختل عقليا على مهاجمة عدد من المتنزهين بغابة الرميلات بطنجة، أمس الخميس، ما تسبب في إصابة ثلاثة اشخاص بجروح بينهم طفلة في الرابعة عشرة من العمر.

 الهجوم تسبب وفق مصادر Le360 في إصابة ثلاثة أشخاص بجروح بينهم طفلة في الرابعة عشرة من عمرها، وقد سجل المواطنون شكايات لدى مصالح الامن بولاية أمن طنجة، في الوقت الذي تمكنت الأخيرة من ايقاف الشخص المعتدي وتبين انه يعاني من خلل عقلي.

وهاجم الموقوف عددا من النساء اللواتي كن يتناولن الطعام بالمنتزه الطبيعي، الذي يقصده المئات من الزوار وساكنة المدينة كل يوم لممارسة الرياضة والاستمتاع بموقعه الاستراتيجي.

وأكد عدد من الشهود في اتصالات مع Le360 ان الشخص هاجم النساء بعصا كبيرة وقد أصيبت احداهن برضوض على مستوى الظهر، فيما سيدة اخرى حامل سقطت مغمى عليها وتم نقلها إلى إحدى المصحات.

وبالرغم من وجود عنصري أمن ودورية أمنية بباب المنتزه الطبيعي بيرديكاريس، إلا أن الاخير شهد غير ما مرة العديد من الأحداث، حيث تعرض طفل بحي البرانص قبل أسبوع للاعتداء من طرف شخص مختل، وكذا مهاجمة شخص آخر مصاب باضطراب عقلي لفتاتين بكورنيش المدينة يوم الاربعاء المنصرم.

وكان أخطر هذه الاعتداءات، الحادث المروع الذي ادى إلى مقتل شاب كان بمعية فتاة قبل أسابيع، وهي الجريمة التي ما تزال مصالح الامن بولاية امن طنجة تجري تحقيقات وأبحاث لإيقاف مرتكبها.

تحرير من طرف سعيد قدري
في 24/03/2017 على الساعة 09:00