"برلمان البام": لهذا رفضنا استقالة العماري

DR

في 23/10/2017 على الساعة 18:30

ساعات بعد انعقاد المجلس الوطني، أصدر حزب الأصالة والمعاصرة البيان العام للدورة الثانية والعشرين لبرلمانه، والذى أعطى الضوء الخضر للأمين العام للحزب، لاستمرار في مهمته في الأمانة العامة، رغم تقديمه لاستقالته مطلع شهر غشت الماضي.

وذكر البيان الختامي للمجلس الوطني لحزب "البام"، أنه "في تفاعله مع مجريات النقاش المتعلق بالاستقالة، وبعد حصر المقترحات الواردة بشأنها، أقر المجلس الوطني عقد دورة استثنائية للبث في هذا الموضوع في ضوء مقترحات عملية سيتم إعدادها من قبل أعضاء سكرتارية المجلس الوطني،ورئاسة المجلس، وأعضاء من المكتب السياسي، وعضو واحد عن كل جهة".

وأضاف المصدر ذاته، أنه "اعتبارا للاستحقاقات التنظيمية، والانتخابية، والسياسية الموضوعة على أجندة الحزب في المرحلة الراهنة، ألزم المجلس الوطني إلياس العماري تحمل مسؤولياته على رأس الحزب إلى غاية انعقاد الدورة القادمة".

يذكر أن العماري، قال أمس، أمام المجلس الوطني لحزبه، أن استقالته "كانت مفاجئة للجميع وله كذلك وغير متوقعة"، مضيفا أنه "استيقظت يوم الإثنين الذي قدمت فيه استقالتي ولم أكن أفكر فيها، اتصلت بزعماء أحزاب لتقديم استقالة جماعية بعد خطاب العرش".

تحرير من طرف فاطمة الكرزابي
في 23/10/2017 على الساعة 18:30