خادمة دنيا بطمة الفليبينية تهرب منها في إسبانيا

DR

في 12/08/2016 على الساعة 10:36

أعلنت الصفحة المختصة في الدفاع عن منى السابر، الزوجة الأولى لمحمد الترك زوج الفنانة دنيا بطمة وأم أولاده، عن هروب الخادمة الفليبينة التي كانت برفقتهم أثناء قضاء عطلتهم الصيفية في إسبانيا، والتي كانت تعتني بعبد الله الطفل الأصغر لمحمد الترك، حيث ذكرت أنهم وصلوا البحرين أمس الخميس دون الخادمة.

وكتبت صاحبة الصفحة «السلام عليكم متابعي الكرام، وصلتني أخبار جديدة عن قضيتنا من مصدر جديد، لو عرفه موفق ودنيا يا الله سكتة قلبية، قبل البارحة وصل أبطال قصتنا البحرين بكلل سرية، لكن هذه المرة من غير مربية الصغير عبد الله ».

وتابعت صاحبة الصفحة التي دخلت في حرب مفتوحة مع بطمة وزوجها من أجل الدفاع عن حق الزوجة الأولى في الحضانة «المربية هربت منهم لما كانت باسبانيا، كما يعلم جميع المقربين أن المربية تحب الأولاد جدا وتموت في عبد الله وما دفعها للهرب أكيد شيء طارئ ومهم دفعها لترك الصغير والانسحاب ».

وأضافت «والآن كالعادة يترك الأستاذ أولاده مع خادمة واحدة وسائق بالبيت ليكمل تصوير فيديو كليب ملكته بمنتجع البندر، قال أنا أحب أولادي وأعتني بهم، ماشاء الله حتى المربية هربت من معاملاتكم السيئة على من الدور المرة القادمة ».

وكانت بطمة خلال الأيام الماضية نشرت عدد من الصور لها ولزوجها وأطفاله رفقة الخادمة التي رافقتهم خلال قضاء عطلتهم في أوروبا، وذلك على صفحتها الرسمية على إنستغرام، كما أنها لم تعلن إلى الآن عن الخبر عبر صفحاتها على مواقع التواصل.

© Copyright : DR

في 12/08/2016 على الساعة 10:36