بالفيديو. سعد لمجرد يحضر مفاجأة من نوع خاص في بيروت

DR

في 22/07/2016 على الساعة 11:31

نشر الفنان المغربي سعد لمجرد على صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي "انستغرام" فيديو، قام بتصوير وهو يستمتع بأجواء الصيف على الشاطئ، وأعلن من خلاله أنه فرح جدا بزيارته للبنان وبالضبط بيروت.

وسيكون سبب زيارة المعلم لبيروت هو مشاركته ولأول مرة في إحياء الدورة الخامسة لمهرجان "أعياد بيروت" المنظم في الفترة ما بين سابع يوليوز الجاري وخامس غشت المقبل بمشاركة فنانين عرب وكذا عدد من الأجانب.

هذا وأبرز منظمون هذا المهرجان خلال مؤتمر صحفي، أنه سيتم في 26 يوليوز تقديم “مفاجأة عربية” باستضافة المهرجان ل”النجم المغربي سعد المجرد الذي حطمت أغنيته الشهيرة (معلم) الأرقام القياسية على مواقع التواصل الاجتماعي”.

وسيشارك في هذا المهرجان الذي ستنظم جل حفلاته بالواجهة البحرية لبيروت إلى جانب الفنان المغربي سعد كل من الفنانين اللبنانيين، نوال الزغبي ووائل كفوري ووائل جسار وإيليسا، كما سيشارك أيضا الفنان المصري تامر حسني... ولعشاق الموسيقى الغربية ستشارك فيه فرقة “برلايينغ فور تشانج” وهي فرقة تضم أبرز فناني الشارع.

«أعياد بيروت سووووووووووووون ، اي كانت ويت a3iad Beirut sooooon I can't wait #26_july #saadlamjarred1 #ghaltana_soon #saadlamjarred Une vidéo publiée par saadlamjarred (@saadlamjarred1) le 20 Juil. 2016 à 12h42 PDT»

تحرير من طرف عبير
في 22/07/2016 على الساعة 11:31