سعد لمجرد بطل مسلسل عربي ضخم... وهذا دوره

DR

في 05/07/2016 على الساعة 13:00

في تجربة هي الأولى من نوعها في مساره الفني، النجم المغربي سعد لمجرد سيشارك في أول عمل تمثيلي له، ويتعلق الأمر بمسلسل عربي جديد سيجمع نخبة من نجوم الدراما العربية.

صرّح المنتج زياد شويري أنّه يستعدّ للمباشرة بتنفيذ مسلسل عربي سيضم عدداً ضخماً من نجوم الدراما العربية: اللبنانية، السورية والمصرية.

وكشف المنتج زياد في اتصال هاتفي أجرته معه « نواعم » أن النجم سعد لمجرد سيؤدي أحد أدوار البطولة في العمل حيث يجسّد شخصية ملحن معروف، مؤكدا أنه تجري التحضيرات على قدم وساق لأغنيات خاصّة بهذا العمل سيقدّمها لمجرد بصوته خلال المسلسل.

وفي معرض حديثه يشير شويري إلى أنّ هناك عدة أسماء مرشّحة للعمل، وتكتّم عنها لأنه لم يجرِ الاتفاق رسمياً ونهائياً لكنه كشف عن اسمين فقط منهم وهما: باسم ياخور و طوني عيسى.

وسيكون هذا العمل من نوع الدراما العاطفية وفيه خطان دراميان، الخط الأول يتمثّل بالعلاقات الاجتماعية والعاطفية بين أبطاله والخط الثاني غنائي بما أنّ أحد أبطاله ملّحن هو الفنان سعد لمجرد، إذ ستدور الأحداث الدرامية حول الجانب الفني في حياته إضافة إلى الجانب الشخصي في علاقته العاطفية.

وسيباشر أبطال العمل بتصوير المسلسل خلال شهر شتنبر المقبل بين لبنان ودبي، وعلى الأرجح لن يجري عرضه خلال رمضان 2017 بل سيُعرض عبر الشاشة الصغيرة خارج الموسم الرمضاني بحسب ما أشار إليه منتج العمل زياد شويري. وهو من تأليف مازن طه ونور شيشكلي.

وبذلك يكون سعد لمجرد قد انتقل من مجال الغناء إلى التمثيل بعدما أظهر بعض قدراته التمثيلية في الفيديوهات التي ينشرها عبر صفحته الرسمية وهي تتضمن "سكتشات كوميدية".

تحرير من طرف عبير
في 05/07/2016 على الساعة 13:00