شاكيرا تكشف عن أسرار بيكيه الشخصية جدا

DR

في 28/03/2016 على الساعة 17:59

يعيش اللاعب جيرارد بيكيه مدافع نادي برشلونة الإسباني حياة رائعة مع شريكته الحالية شاكيرا، لكن تلك الحياة لم تخلُ من الإثارة دائما ومتابعة الصحفيين والإعلاميين لأخبارهم رغم حصولهما على طفلين "ميلان وساشا".

صحيفة "سبورت" الإسبانية تقول بأن المطربة الكولومبية حرصت على الحديث عن بعض الأمور الشخصية في حياتها مع اللاعب الدولي الإسباني والتي يظهر فيها بشكل رائع للغاية منذ ارتباطهما سوياً خلال بطولة كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا.

وذكرت الصحيفة الكاتالونية بأن شاكيرا أشارت إلى أن جيرارد بيكيه يعتبر شخصاً رائعا للغاية ووالدا جيدا أيضا حيث يساعدها في معظم الأحيان في الاعتناء بمولوديهما.

في حين افتتحت شاكيرا تصريحاتها قائلة " إنه رجل سخي وموثوق به جداً، وأنا أعلم أنني دائماً يمكنني الاعتماد عليه. نحن نهتم كثيراً بأطفالنا. منذ ولادة ميلان، كان يقوم بتغيير الحفاظات له واللعب معه ومع ساشا عند قدومها".

ثم أضافت المطربة الكولومبية الشهيرة في تصريحاته قائلة "لقد أعجبت دائما بحرفيته الكبيرة وحماسة الشديد للحياة، ولكن أيضا من ناحية العطاء، فهو والد لطيف للغاية".

بينما اختتمت شاكيرا كلماتها عن بيكيه قائلة "جيرارد رجل يمتلك كاريزما كبيرة ويوقظ المشاعر. إنه يعيش الحياة على طبيعته بدون أي خوف. إنه رجل حقيقي ولديه الكثير من الحس الفكاهي".

في 28/03/2016 على الساعة 17:59