كاظم الساهر: أعيش حالة حب ولكن الخجل يمنعني من الزواج

قيصر الأغنية العربية النجم العراقي كاظم الساهر فوصلت ثروته إلى 25 مليون دولار

قيصر الأغنية العربية النجم العراقي كاظم الساهر فوصلت ثروته إلى 25 مليون دولار . DR

في 24/03/2016 على الساعة 16:57

أكد القيصر كاظم الساهر ان زوجته الأولى إمرأة رائعة ولكن المشكلة كانت في زواجه المبكر حيث كان في التاسعة عشر من عمره ولم يكن ناضجا بما فيه الكفاية.

وكشف الساهر خلال إطلالته في برنامج المتاهة مع الإعلامية وفاء الكيلاني، أن من أسباب فشل زواجه الأول مساعدته لعائلته حيث كان يصرف كل ما يجنيه من أموال على عائلته من أجل شراء المنازل لهم وتأمين مستقبلهم. وكشف الساهر على أنه يعيش اليوم مع نجله وسام المنفصل أيضاً عن زوجته في إمارة دبي، وأن زوجته “زوجة كاظم” من تعهم بتربيه طفلتي وسام.

وأشار الساهر إلى أن الرجل مثل الخشب دون أمرأة كاشفاً للمرة الأولى على أنه في حالة حب دون أن يكشف عن تفاصيل العلاقة، وأكد على أن المرأة قد علمته وهذبته وجعلته يتعلم كل أمور الحياة.

واعتبر أن الرجل مسكين ومظلوم حيث أن النساء يعتبرن أن الرجل أقل رومنسية، مؤكدا على أن الرجل الحقيقي هو من يُقدر ويحترم المرأة، وكشف الساهر على أن أبنائه يشجعونه على الزواج مرة أخرى قائلاً “أول عشر سنوات رفضت ان اتزوج خوفا على شعور أبنائي، وأم الأولاد، وانا اسوأ مثل للعازب، وانا صار لى 20 سنة عازب ضياع وحدة قاتلة، تحكم عليك الظروف ان أكره نفسى احيانا، وخاصة لإننى غير مستقر، الزواج مرة خناق ثم رضا وغزل، هذه الحياة الجميلة العظيمة”، ولم يعرف القيصر سبب عدم زواجه مرة ثانية قائلاً “اعتقد انني متزوج الموسيقى”.

كما أكد كاظم الساهر أن خجله هو الذي يحول دون زواجه مرة أخرى، مرجعا سبب خجله إلى تربية والدته القاسية له، موضحا أنه يعيش حاليا حالة حب، وأن عدد النساء اللواتي أحبهن لا يتجاوز أصابع اليد الواحدة.

في 24/03/2016 على الساعة 16:57