مسابقة ملكة جمال المغرب تضاعف الحراسة على المتسابقات خوفا من التحرش

أرشيف

أرشيف . DR

في 18/05/2015 على الساعة 19:30

أوردت الأخبار في عددها ليوم غد الثلاثاء، أن اللجنة المشرفة على مسابقة ملكة جمال المغرب التي ستجري في 23 ماي الجاري، بأحد الفنادق المصنفة بمدينة طنجة، استعانت بحراس أمن من خارج الفندق المستضيف للمتباريات على اللقب.

وتضيف الجريدة أن الهدف من هذا الإجراء هو تأمين تنقلات الحسناوات المشاركات في نسخة هذه السنة بين مرافق الفندق. ويأتي هذا بعد أن أكد أحد أعضاء اللجنة المنظمة أن عددا من المشاركات تعرضن للمضايقة من طرف بعض الزبائن، بينهم خليجيين، خلال تنقلهن بين أروقة الفندق مساء الأربعاء الماضي.

وفي نفس السياق تقول الجريدة أن مدير المسابقة نفى هذه المعلومة، وأردف أن الهدف من تشديد الحراسة الأمنية هو تأمين سلامة المشاركات من باب المسؤولية الملقاة على عاتق اللجنة. في حين لم ينفي أو يؤكد أحد مسؤولي الفندق واقعة مضايقة المتسابقات مضيفا أن تواجد عدد كبير من الجميلات في فضاء مغلق يمكنه أن يكون محل اهتمام كبير من طرف الزبائن، غير أن احتمال التحرش بهن بما تحمله الكلمة من معنى أمر غير وارد.

ملكة جمال المغرب

جدير بالذكر أن مسابقة ملكة جمال المغرب توقفت خلال الثلاث سنوات الأخيرة، حيث أجريت أول نسخة سنة 2012 بمنتجع مزاغان بالجديدة في حين تعتبر هده الدورة الثانية للمسابقة، ومن المنتظر أن تجري في إطار محتشم إذ أن المتسابقات لن يرتدين ملابس السباحة كما هو متعارف عليه في هذا النوع من المسابقات.

تحرير من طرف حسن
في 18/05/2015 على الساعة 19:30