لهذا تعتبر العائلة المالكة البريطانية ميغان وهاري "مصدر تهديد"

DR

في 05/08/2022 على الساعة 14:29

تنظر العائلة المالكة البريطانية، للأمير هاري وزوجته ميغان ماركل دوقة ساسيكس، على أنهما مصدر تهديد لها، ويجب متابعتهما عن قرب وذلك وفقا للخبير المتخصص في الشؤون الملكية، والمؤرخ الملكي الشهير توم باور Tom Bower.

وتحدث توم باور عن ذلك خلال ظهور جديد له في برنامج 60 Minutes، بعد سؤاله عما إذا كان هاري وميغان يشكلان تهديدا على بقية أفراد العائلة المالكة البريطانية، وأجاب عن ذلك قائلا: "أعتقد أنهما يشكلان تهديدا كبيرا على العائلة المالكة البريطانية، ولكن السؤال هنا كيف يمكن أن تتعامل العائلة المالكة البريطانية مع ذلك التهديد، وتقلل من خطره؟ أعتقد أن ذلك سيتطلب متابعة وإدارة ذكية من جانب العائلة المالكة.

يأتي ذلك بعد عامين تقريبا من إعلان هاري وميغان رسميا انسحابهما من الحياة الملكية، مما تسبب في أزمة حقيقية في داخل القصر الملكي البريطاني، ولم تلبث أن تفاقمت الأزمة خلال الأشهر التالية، وازدادت سوء بعد أن أدلى هاري وميغان بتصريحات مثيرة للجدل، تتضمن انتقادات ضمنية للعائلة المالكة البريطانية، وتلميحات بتلقي ميغان لمعاملة عنصرية من قبل أفراد العائلة المالكة، وهو ما تحدث عنه الزوجان خلال مقابلتهما الشهيرة مع أوبرا وينفري Oprah Winfrey في مارس 2021.

وفقا للخبراء فإن العائلة المالكة البريطانية ستواجه أزمة كبيرة في هذا العام بسبب الأمير هاري، أو بمعنى أدق كتابه الجديد الذي يحكي سيرته الذاتية والذي يتوقع أن يصدر في وزقت لاحق من هذا العام، وتحدثت تقارير سابقة عن تخطيط الأمير هاري لتوجيه الانتقادات لأفراد العائلة المالكة البريطانية، من خلال كتابه الجديد، مستثنيا بعض أفراد العائلة المالكة البريطانية، وعلى رأسهم الملكة إليزابيث الثانية Queen Elizabeth ملكة بريطانيا.

تحرير من طرف Le360 / وكالات
في 05/08/2022 على الساعة 14:29