أنجلينا جولي تكشف عن شجارها مع براد بيت بسبب عمله مع "متحرش هوليود"

DR

في 06/09/2021 على الساعة 21:30

كشفت أنجلينا جولي أن رؤية زوجها السابق براد بيت يعمل مع هارفي واينشتاين "تؤلمها"، بل وتشاجرت معه بشأن ذلك، حيث أشارت إلى أنها شعرت للمرة الأولى بعدم الاحترام الكافي عندما تعاونت مع واينشتاين، في فيلم "Playing By Heart" عام 1998، حيث كانت تبلغ من العمر 21 عاماً وقتها.

وخلال حوارها مع صحيفة "The Guardian" البريطانية، قالت أنجيلينا إن واينشتاين الذي أدين بالتعرض الجسدي لعدد كبير من النجمات في هوليوود في فبراير من عام 2020 وحكم عليه بالسجن لمدة 23 عاماً، حاول الاعتداء عليها ولكنها تمكنت من النجاة وحذرت الجميع منه وأخبرت بالطبع زوجها الأول جولي لي ميلير وكانت ردة فعله جيدة للغاية.

وأضافت أنجلينا جولي أنها رفضت دورا في فيلم "The Aviator" عام 2004 لأنه كان من إنتاج هارفي واينشتاين، لذا كان الأمر صعباً عليها للغاية عندما وجدت أن براد وافق على التعاون معه ولم يكترث بما فعله لها.

وقدم براد بيت دور البطولة في فيلم "Inglourious Basterds" عام 2009 المشارك في إنتاجه شركة هارفىي واينشتاين وصرحت أنجلينا بأنها شعرت بأن براد أهانها وأهان تجربتها مع هارفي، وقالت: "لقد تشاجرنا في هذا الشأن إنه أمر مؤلم بالطبع"، لافتة إلى أنها تجنبت حضور العروض الخاصة بالفيلم أثناء زواجها من بيت.

تحرير من طرف Le360 / وكالات
في 06/09/2021 على الساعة 21:30