جورجينا تكشف أسرارا خاصة عن حياتها مع كريستيانو

DR

في 02/03/2021 على الساعة 21:30

كشفت جورجينا رودريغيز، صديقة نجم كرة القدم العالمي كريستيانو رونالدو، الاثنين 1 مارس 2021، عن أسرار حياتها الخاصة مع "الدون"، وبالتحديد عن علاقتهما في المنزل، معتبرة أن النجم البرتغالي كان "أكبر ملهمها" على الإطلاق، وفقاً لما نشرته صحيفة "The Sun" البريطانية.

جورجنيا، عارضة الأزياء الإسبانية المولودة في الأرجنتين، قالت عند سؤالها عما إن كان رونالدو يساعدها في أعمال المنزل أم لا، إنه يحب المساهمة في المطبخ وأشياء أخرى من هذا القبيل، مشيرة إلى أنها تتكفل بكل أعمال المنزل لتوفير أعلى مستوى راحة وصفاء ذهن لصديقها رونالدو.

جورجنيا أضافت قائلة: "أقول له اعتنِ بنفسك وكرس نفسك لتكون الأفضل في ما تفعله، إنه يعلمني ويحفزني، وقبل أي شيء هو مصدر إلهامي".

كما أضافت عارضة الأزياء العالمية أن صديقها يستحق أن يجد طبقاً ساخناً من الطعام المحضر على الطاولة بعد التدريبات المكثفة طوال الصباح، مشيرة إلى أن لديها طاهياً في المنزل لكنها تحبذ أن تطبخ له هي بنفسها.

وواصلت قائلة: "من الأفضل ألا يقوم بهذه الأعمال، عليه أن يعتني بنفسه ليكون في أفضل حالاته، وأنا سأعتني بالباقي، أتأكد من أن كل شيء على ما يرام، أحب الاعتناء بمنزلي وأسرتي".

كما تحدثت جورجينا عن دعم كريستيانو لها قائلة: "إنه يعلمني ويحفزني، في النهاية أنت انعكاس لما تراه، وأنا أراه! كنت رياضية وبصحة جيدة قبله، ولكنني أشعر بالتحسن معه، إنه كريستيانو رونالدو بعد كل شيء، إنه مصدر إلهامي".

تحرير من طرف Le360 / وكالات
في 02/03/2021 على الساعة 21:30