الفنانة أسماء المنور تلتحق ببرلمان الرجاء البيضاوي

DR

في 28/12/2020 على الساعة 11:30

انخرطت الفنانة المغربية أسماء لمنور في نادي الرجاء البيضاوي لكرة القدم، لتكون بذلك أول فنانة مغربية تعلن انخراطها في فريق لكرة القدم.

وأعلن ياسين المنور شقيق ومدير أعمال النجمة المغربية أسماء المنور، عن انخراطها في نادي الرجاء الرياضي البيضاوي لكرة القدم.

وقال المنور في تدوينة نشرها عبر حسابه الشخصي على فيسبوك، الأحد 27 دجنبر 2020، "يمكن أن يتعذر عليا الحضور للجمعية العمومية أو التصويت وماشي هذا هو الهدف اللي يهمني.. ولكن الإنخراط كنعتبرو مساهمة متواضعة جدا جدا في نادي الرجاء، طبعا أختي الفنانة الرجاوية أسماء لمنور قالت ليا علاش لا يوجد منخرطات بنادي الرجاء مع أن الفريق ملك لجميع الرجاويات والرجاويين وألحت باش تنخرط في النادي لنفس الأسباب سالفة الذكر”.

وأضاف قائلا: "إضافة إلى رغبتها في تشجيع المرأة الرجاوية والمغربية عموما على الانخراط في النوادي المغربية.. يمكن للمنخرطات في الأندية الوطنية أن يشكلن ضغطا من أجل تأسيس فروع لكرة القدم النسوية في الاندية الوطنية".

للإشارة، فإن المغنية أسماء لمنور لا تخفي انتماءها وعشقها للفريق الأخضر، وتعبر عن دعمها وتشجيعها له في عدة مناسبات إلى جانب شقيقها ياسين المنور.

تحرير من طرف جواد
في 28/12/2020 على الساعة 11:30