بالفيديو - رانيا يوسف: "مؤخرتي مميزة"

DR

في 26/12/2020 على الساعة 15:30

ردت الفنانة المصرية رانيا يوسف، يوم الجمعة 25 دجنبر 2020، على الأخبار المتداولة عن "هروبها من منزلها خوفا من الملاحقة القضائية، جراء الجدل الكبير الذي خلقته تصريحاتها الأخيرة في أحد البرامج التلفزيونية العراقية".

وسخرت رانيا من إشاعة هروبها وانتقالها لمنزل آخر، مؤكدة أنها "لازالت بمنزلها والدليل على ذلك هو فيديو الكريماس الذي نشرته عبر حسابها على إنستغرام، والذي قامت بتصويره في منزلها، هذا بالإضافة إلى تواجدها في كواليس الأعمال التي تقوم بتصويرها حاليا، ومن بينها مسلسل سيعرض في منتصف شهر يناير 2021".

وقد أثارت الفنانة رانيا يوسف الجدل، هذا الأسبوع، بعد نشرها لبرومو برنامج تلفزيوني حلت به ضيفة على إحدى القنوات العراقية.

وظهرت رانيا في الفيديو وهي ترد على سؤال مقدم البرنامج حول سبب إطلالتها المثيرة للجدل في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ42، وارتدائها "فستانا أبيضا شفافا أبرز مفاتنها"، لتجيب عليه بقولها: "مؤخرتي مميزة".

وتم تداول هذا الفيديو بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واعتبره بعض رواد هذه المواقع "تحريضا واضحا على الفسق والفجور"، وطالبوا بـ"محاسبتها على جرأتها".

تحرير من طرف عبير
في 26/12/2020 على الساعة 15:30