صورة: أول ظهور لزوجة رامي عياش بعد إصابتها خلال انفجار بيروت

DR

في 21/08/2020 على الساعة 21:00

ظهر المطرب رامي عياش وزوجته داليدا عياش، بعد تعافيها من الإصابة التى لحقت بها نتيجة انفجار مرفأ بيروت، الذى هز العاصمة اللبنانية يوم 4 غشت الجاري.

وأطل عياش مع زوجته وأولادهما بحديقة منزله، في أول ظهور لهم بعد انفجار بيروت، حيث ظهرت زوجته ومازالت بعض الضمادات موجودة على ذراعها ووجها.

© Copyright : DR

وأصيبت داليدا عياش، بإصابات بالغة فى يديها وقدمها إثر الانفجار الضخم الذى شهده ميناء بيروت فى لبنان، الذي أسفر عن عدد كبير من الضحايا والمصابين، والتقط عدد من اللبنانيين مقطع فيديو تظهر من خلاله زوجة المطرب اللبناني رامي عياش، وهى داخل أحد المستشفيات لتلقى العلاج، وجروح بالغة تظهر على يديها وقدمها.

وتجدر الإشارة إلى أن الحكومة اللبنانية كانت قد عرضت حقيبة وزارة الإعلام على الفنان رامى عياش، وذلك بعد ساعات قليلة من استقالة الوزيرة منال عبد الصمد، فى ظل أزمة تعصف بالبلاد وسط تداعيات انفجار بيروت.

وأكد الفنان رامى عياش رفضه لهذا المنصب الوزاري، حيث قال فى إحدى تغريداته: "أنا لست بديلا عن أي وزير، ورفضت ذلك سابقا والبديل يجب أن يحترم كرامات الناس ودماء الناس، اليوم بدل إنقاذ الناس وإيقاف الغرق نقوم بترتيب المقاعد على سفينة غارقة".

تحرير من طرف سعيد قدري
في 21/08/2020 على الساعة 21:00