هل تسببت مريم حسين في دخول الجسمي إلى السجن؟

DR

في 06/05/2020 على الساعة 19:30

انتشرت، في الساعات الأخيرة، أنباء عن إلقاء القبض على الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي، شقيق الفنان حسين الجسمي، على خلفية أزمته مع الفنانة مريم حسين.

وبالرغم من تداول هذا الخبر بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن الجسمي لم يكشف حقيقة دخوله السجن، كونه اختفى منذ أربعة أيام عن كل حساباته على مواقع التواصل، الأمر الذي زاد الشكوك حول احتمالية تواجده بالسجن.

من جهتها، نشرت مريم حسين، عبر ستوري حسابها على الانستغرام توينة، قائلة: "الحمد لله على نعمة القانون بالإمارات".

يذكر أن الفنانة مريم حسين كانت قد نشرت، قبل أيام، عبر حسابها على تطبيق "سناب شات"، مقاطع فيديو ظهرت فيها وهي تجهش بالبكاء، وذلك بسبب شقيق الفنان الإماراتي حسين الجسمي، الإعلامي، صالح الجسمي.

وقالت مريم حسين، في تلك الفيديوهات، إن "صالح الجسمي يتربص بها"، وناشدت الجهات المسؤولة بالإمارات لـ"التدخل حتى يكف عن مضايقتها".

وقالت مريم في الفيديو: "أستاذ صالح الجسمي ماذا تريد مني، ابتعد عني أرجوك، كف عن مضايقتي، ماذا تريد مني؟ وضعت سجادة الصلاة، قلت حرام، لم أضعها قلت حرام".

وتجدر الإشارة إلى أن أزمة الجسمي ومريم حسين، اندلعت السنة الماضية، بعد قيام مريم بنشر فيديو تظهر فيه وهي ترقص مع أحد مغنيي "الراب"، الأمر الذي دفع صالح الجسمي إلى وصف تلك الفيديوهات بـ"الإباحية".

تحرير من طرف غنية دجبار
في 06/05/2020 على الساعة 19:30