الأسطورة محمد رمضان يواجه تهم الاغتصاب والشذوذ

لقطة من فيديو كليب بام بام

لقطة من فيديو كليب بام بام . DR

في 08/02/2020 على الساعة 17:43

قدم المحامي المصري الشهير أيمن محفوظ بلاغا رسميا ضد الفنان المصري محمد رمضان يتهمه فيه بـ"الترويج للخمور والاغتصاب والشذوذ"، بعد صدور أغنيته الأخيرة "بم بم"، حسب ما ذكرته وسائل إعلام مصرية اليوم السبت.

 المحامي المصري طالب النيابة العامة بحبس الفنان المصري، وفق ما جاء في البلاغ الذي أشار فيه إلى أن أغنية محمد رمضان تروج لشرب الخمور والشذوذ وتحرض على اغتصاب النساء بمشاهد وصفها المحامي بأنها تثير الغثيان.

وأضاف في بلاغه أن "الترويج للخمر محظور بأية وسيلة طبقا لقانون حظر شرب الخمر، رقم 63 لسنة 1976 بالمواد 3و6 و8، ويعاقب على ذلك بعقوبة الحبس 6 أشهر والغرامة"، وتابع محفوظ: "يعاقب بذات العقوبة المسؤول عن نشر هذا الإعلان بأي وسيلة وهي بالطبع الشركة المنتجة لهذا العمل".

واستطرد قائلا: "الأغنية تتضمن أيضا الترويج للشذوذ الجنسي، حيث يتخيل رمضان أنه يعانق إحدى الفتيات بمنتهى الابتذال وسرعان ما يكتشف أن الفتاة في حقيقة الأمر هي رجل. ومشهد آخر صادم لدخول رمضان على إحدى السيدات في الحمام عدة مرات ثم يقرر اغتصابها بفعل الخمر وهو سعيد ومبتسم بخلاف إشاراته الإباحية المعتادة والتعري الذي أصبح سمة للفنان محمد رمضان".

وأردف المحامي أن "التحريض على الأفعال المنافية للآداب بمادة مصورة كفيديو كليب بقصد الاتجار والتوزيع تصل عقوبتها إلى 5 سنوات طبقا لنص المادة 296 و178 من قانون العقوبات".

بقيت الاشارة الى ان محمد رمضان سبق أن واجه اتهامات مماثلة وقررت السلطات على إثرها مرات عدة حبسه لبضعة أشهر.

تحرير من طرف قدري السعيد
في 08/02/2020 على الساعة 17:43