بالفيديو: ابنة مريم حسين تنهار بالبكاء بعد اعتقال والدتها

DR

في 02/02/2020 على الساعة 19:30

نشرت والدة الفنانة المغربية مريم حسين، ليلة أمس السبت، عدة تدوينات عن طريق خاصية "ستوري" على حساب "سناب شات" ابنتها، المتواجدة حاليا بالسجن، مشيرة إلى أن فلذة كبدها "مظلومة"، كما وجهت رسالة لكل من شتمها.

وقالت والدة مريم بعد اعتقالها يوم الخميس لتنفيذ الحكم الصادر بحقها: "الله ينصرك قرة عيوني الحمد لله الحمد لله الحمد لله".

© Copyright : DR وأضافت: "اللي جالس يشتم في بنتي أقول له نحن مؤمنين وراضين بحكم الله. ارتاحو الأمور طيبة والحمد لله والحمد لله. أنا أم مريم أقول لكم يا جالسين تشتمون بنتي مظلومة".

وتابعت: "الله ينصرك يا قرة قلبي الله ينصرك على الشامتين. الله المستعان. الحمد لله ربي ما يسد باب حتى يفتح أبواب الله ينصر بنتي على كل من ظلمها غادي يبان الحق بإذن الله اللهم لك الحمد".

© Copyright : DR وشددت والدة مريم حسين على تعرض ابنتها للظلم، حيث قالت: "مريم مظلومة ارحموا بنتها طفلة صغيرة سيبوها تعيش مع أسرتها في أمان. والله حرام فرقتو بيني وبين ابنتي مريم وحرام تفرقو طفلة صغيرة على أمها".

© Copyright : DR ونشرت والدة مريم مقطع فيديو خلال بكاء حفيدتها جراء فراق أمها، التي تتواجد حاليا بالسجن.

وظهرت في الفيديو وهي تحاول إسكات حفيدتها، التي انهارت بالبكاء، كما أكدت أنها لم تستطع النوم طوال الليل.

وكان صالح الجسمي، شقيق الفنان الإماراتي حسين الجسمي، قد رفع دعوى قضائية ضد مريم حسين بتهم "نشر الرذيلة والفجور وهتك العرض"، بعد نشرها لمقطع فيديو ترقص فيه مع المغني الأمريكي تايغا بطريقة مثيرة للجدل خلال احتفالها بعيد ميلاذها.

وحكمت محكمة دبي على مريم حسين في المرة الأولى بـ4 أشهر حبسا مع ترحيلها من الإمارات، قبل أن تخفف العقوبة الحبسية إلى شهر واحد نافذ.

تحرير من طرف فاطمة الزهراء العوني
في 02/02/2020 على الساعة 19:30