بالصور: دنيا بطمة تتعرض للغدر من صديقتها المقربة

DR

في 01/02/2020 على الساعة 20:00

نشرت الفنانة دنيا بطمة عبر ستوري حسابها على الانستغرام، أمس ، مجموعة من التدوينات التي تطرقت من خلالها إلى غدر وخيانة الأصدقاء.

وتبين من خلال تحليل متابعيها لتلك التدوينات أن دنيا كانت تقصد أقرب صديقة لها وهي سناء، صاحبة ماركة للملابس التقليدية، خاصة أنها ألغت متابعتها لهذه الأخيرة على الانستغرام.

وقالت دنيا: " علاش قلت أنا فرحانة بهذشي لي فيه، حيت امتحان من رب العرش العظيم، حيت كنا كنبغيو نتعاونو مع الواحد كيضصر وكيطلع لنا فوق الرأس، فتعلمنا درس هو اثق شر من أحسنت إليه، وما غتعاودش أبدا".

وأضافت: " ما كذب لي قال الدنيا دوارة والحمد لله، يمهل ولا يهمل".

وحسب بعض المصادر، فقد اكتشفت دنيا أن صديقتها سناء كانت تقوم بتسريب أسرارها، وكانت أيضا تتحدث عنها من وراء ظهرها بطريقة سيئة.

من جهتها ردت سناء بطريقة غير مباشرة على صديقتها دنيا من خلال تدوينة نشرتها عبر حسابها على الانستغرام قائلة: " لم أكن يوما ناكرة للجميل، وكما قال تعالى في كتابه الكريم " يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ".

وتابعت: " حتى القاضي قبل أن يصدر حكمه فإنه يستمع لكل الأطراف ويتبين كلامهم وهو مجرد بشر فما بالك بالخالق سبحانه وتعالى".

وختمت سناء تدوينتها قائلة: "وفي النهاية أقول أني لست منافقة أو غدارة، وستظل مواقفي شاهدة على ما أقول".

تحرير من طرف عبير
في 01/02/2020 على الساعة 20:00