بالفيديو: على طريقة بطمة.. نيكول سابا تهاجم جمهورها

DR

في 23/01/2020 على الساعة 11:56

نفت الفنانة اللبنانية نيكول سابا، خبر حملها الذي انتشر أمس على مواقع التواصل، مؤكدة أنها شائعات ولا أساس لها من الصحة، وذلك عبر فيديو نشرته على صفحتها على إنستغرام، وجهته لمتتبعيها ردت من خلاله على خبر الحمل بطريقة متسفزة.

وعلى طريقة دنيا بطمة في الرد على متتبعيها، قالت نيكول سابا لمتتبعيها أنها صحت من النوم على تلقي التهاني والتبريكات لكونها حامل، نافية الخبر ومعتبرة إياه فال حسن، مضيفة أنها أذكى من أن تعلن على حملها بتلك الطريقة، وأنها ستختار طريقة أكثر إبتكارا للإعلان عن حملها.

وتابعت نيكول: "أنا إنسانة متصالحة مع حالي ومتصالحة مع الحياة ومتصالحة مع زوجي، واللى يعرفنى كثير منيح، يعرف نفسيتى وطريقتى ويعرف عقلى، أنا مش ناقصة معقدين ومكبوتين، هناك أشياء فى الدنيا أهم من ذلك ولا داعى لعمل قصة".

كما ردت نيكول سابا على كل تعليق كتبه متتبعيها، بطريقة مستفزة ولا تليق بفنانة لديها جمهور في كل العالم العربي، وهو ما زاد من سخط متتبعيها الذين تساؤلو عن سر مسحها للصورة إن كانت واثقة من نفسها كما ادعت.

وكانت الفنانة اللبنانية نيكول سابا، أثارت خلال الساعات الماضية حالة من الجدل والبلبلة على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تدوينه وصورة نشرتها عبر حسابها الشخصي على إنستجرام، وذلك لما تتضمنه الصورة من إيحاءات جنسية واضحة لا تحمل التأويل.

ونشرت نيكول صورة لأسد ولبؤة "أنثى الأسد" في وضع الجماع، وكتبت في تعليقها على الصورة التي حظت بأكثر من 22 ألف إعجاب، "Oh! Yes we did it"، أي: "لقد فعلناها"، ولقد كانت تلك التدوينة صادمة لمتابعي الفنانة اللبنانية عبر انستغرام، وعلى إثر التعليقات الغاضبة لتلك الصورة اضطرت نيكول لحذفها نهائيًا.

في 23/01/2020 على الساعة 11:56