سعد لمجرد يعلن عودته القريبة إلى خشبة المسرح

adil gadrouz

في 23/11/2019 على الساعة 10:31

أعلن الفنان سعد لمجرد عن عودته قريبا إلى الخشبة لإحياء السهرات، بعد توقف دام ثلاث سنوات (منذ أكتوبر 2016).

حيث كتب أمس الجمعة على حسابه على انستغرام: "سعيد أحبائي بعودتي قريبًا للخشبة، سأوافيكم قريبًا إن شاء الله بالتواريخ"، كما كتب في الستوري الخاص به باللغة الإنجليزية "عائد للخشبة قريبًا".

رسالة لمجرد تفاعل معها معجبوه في أنحاء المغرب والعالم العربي، حيث هنؤوه بعودته إلى خشبة المسرح، إلى جانب عدد من النجوم منهم حاتم عمور الذي كتب «ألف مبروك»، والفنان رضوان برحيل الذي رحب به هو الآخر « مرحبا بك حبيبي، الله معاك أخي»، في حين كتبت دنيا بطمة « الخشبة تليق بك »، أما الفنان محسن صلاح الدين فكتب « عودة ميمونة يا نجم، كل التوفيق »، وكتبت رقية ماغي « وأخيراا».

وتمكن لمجرد رغم مشاكله مع القضاء الفرنسي واعتقاله لفترة بتهمة الاغتصاب، من الحفاظ على جمهوره وشعبيته، لاستمراره في إصدار أغان لاقت الكثير من النجاح ، خصوصًا الدويتو “انساي“ الذي جمعه بالفنان المصري محمد رمضان.

وأعلن هذا الأخير الخبر قبل لمجرد، حيث كشف لمحبي المغني المغربي قرب عودته للخشبة خلال الحفل الذي أحياه في السعودية ليلة الخميس الماضي، ووعدهم بحلوله بينهم قريبًا ، مما يدعو للتكهن أن أول حفل لـ“لمعلم“ قد يكون في السعودية.

ولم تنته أطوار محاكمة سعد لمجرد في فرنسا بعد، لكن يبدو أن القضاء الفرنسي سمح في آخر جلسة باستئناف سهراته، رغم أنه ما يزال قانونيًا في حالة سراح مؤقت، وممنوع عليه مغادرة التراب الفرنسي إلا بإذن كما حصل في زيارته السابقة للمغرب، كما منع من الإدلاء بأي تصريح صحافي، سيما في ما يخص محاكمته .

في 23/11/2019 على الساعة 10:31