بالفيديو: راغب علامة يتعرض لـ"الهجوم" بسبب بنسلمان

DR

في 19/11/2019 على الساعة 08:38

تعرض الفنان اللبناني راغب علامة لانتقادات لاذعة، عقب تصريحه، خلال موسم الرياض، بأنه يتمنى لو أن لبنان تتوفر على شخص من طينة ولي العهد السعودي محمد بن سلمان.

وقال النجم اللبناني خلال إحيائه حفلاً في العاصمة السعودية ضمن فعاليات "موسم الرياض" الترفيهي إن "لبنان يشهد ثورة شبان وشابات ضد الفساد"، وأضاف: "اللبنانيين كانوا يتمنون وجود شخص مثل الأمير محمد بن سلمان ليكافح الفساد لكن الشبان في لبنان يقومون الآن بهذا الدور".

راغب علامة يتمنى أن يكون في لبنان مثل الأمير محمد بن سلمان

"دائما كنا نتمنى أن يكون لدينا في #لبنان مثل الأمير محمد بن سلمان لمكافحة الفساد".. كلمة للمغني اللبناني راغب علامة أثناء حفله في #الرياض

Posted by ‎Al Jazeera Channel - قناة الجزيرة‎ on Saturday, November 16, 2019

وتداول نشطاء على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، مقطع الفيديو مستهزئين من تصريح راغب علامة، حيث اعتبر البعض أن كلامه "تملقا" ولا يعبر عما يريده اللبنانيون، فيما نصحه البعض الآخر بالاكتفاء بالفن فقط والابتعاد عن السياسة.

وبعد الضجة التي أثارها الخبر، رد الفنان اللبناني على خبر نشرته إحدى الجرائد اللبنانية، وقال في تغريدته: "حق الرد انتم جريدة المفروض انها محترمة. اتمنى ان لا تحوروا كلامي! قلت يا ريت عندنا شخص مثل الأمير محمد بن سلمان الذي حاسب الفاسدين ووضعهم في السجون وقلت أن الشباب والصبايا الثوار قد قاموا بالمهمة".

وأضاف علامة في رده على الصحيفة اللبنانية قائلا: "ثانيا: أنا أكرر كلامي.. يا ريت عنا رجل مثله لكي يضع الفاسدين والسارقين في السجون".

في 19/11/2019 على الساعة 08:38