صورة: أفيخاي أدرعي "يستفز" المسلمين بتهنئة المولد النبوي

DR

في 10/11/2019 على الساعة 16:11

نشر المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي أفيخاي أدرعي منشورا عبر موقع التواصل الاجتماعىي فيس بوك، بمناسبة ذكرى المولد النبوي الكريم، وهو ما تفاعل معه متتبعيه الذين استغربوا حرصه الدائم على التعليق في المناسبات الدينية الإسلامية.

وكتب أفيخاي أدرعي "وُلد الهُدى فالكائناتُ ضياءُ *** وفمُ الزّمانِ تبسّمٌ وثناءُ في ذكرى المولد النبوي الشّريف أتمنّى لكم يومًا مباركًا».

وتابع المتحدث باسم الصهاينة: "وفي هذه المناسبة أذكّركم بشخصِ النّبي محمد الّذي كان متسامحًا ومحبًّا للغير، كارهًا للعنف والنّفاق. لعلّ المنظّمات الإرهابية في منطقتنا تتّعظ من سنّة الرّسول ".

وُلد الهُدى فالكائناتُ ضياءُ *** وفمُ الزّمانِ تبسّمٌ وثناءُ في ذكرى #المولد_النبوي_الشّريف أتمنّى لكم يومًا مباركًا....

Posted by ‎افيخاي أدرعي- Avichay Adraee‎ on Saturday, November 9, 2019

كلمات أفيخاي وجدت تفاعلا ساخرا من قبل رواد صفحته الذين كتب أحدهم: «أشعر أنك ستقوم بعمرة هذا اليوم»، في حين كتب آخر: «لما لا تتعلم شيئا من هذه الكلمات»، وكتب آخر «وكأنك سوف تمنحنها دروس في ديننا».

يذكر أن أفيخاي دائما ما يثير الجدل بتعليقاته المستفزة، وكان آخرها تعليقه على عيد ميلاد إليسا التي قامت بحظره سابقا بعد أن وصفته بمحتل حقير.

في 10/11/2019 على الساعة 16:11