بالفيديو: الفنانة شيرين تبكي السيسي في حفلها بالسعودية

DR

في 24/09/2019 على الساعة 18:30

أصرت الفنانة المصرية على الحديث مجدداً في السياسة وهي تبكي على خشبة المسرح أثناء إحيائها حفلاً غنائياً في مدينة جدة السعودية، مساء أمس الإثنين 23 شتنبر.

 شيرين أوضحت في تصريحاتها رفقة زوجها أنها تؤيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، في الوقت الذي تتزايد فيه دعوات التظاهر ضده.

وأوقفت شيرين الغناء على المسرح في حفلها الذي أقيم بالتزامن مع العيد الوطني للمملكة، وقالت إنها أخذت عهداً على نفسها بألا تتحدث في أي موضوع مع جمهورها بسبب المشاكل التي واجهتها مؤخراً بسبب زلات لسانها، لكنها تابعت: "لم أستطع منع نفسي من توجيه رسالة لوطني في ظل ما يواجهه من مؤامرات حالياً"، ثم طلبت من جمهورها السماح لها بالاستعانة بزوجها الفنان حسام حبيب ليشاركها في توجيه رسالة لبلدها، مشيرةً إلى أنه يجيد التحدث وأكثر ثقافة منها.

وبعد صعود حبيب على المسرح، قبّلت شيرين يده فسحبها سريعاً، ثم تركت له الميكروفون، حيث أضاف متابعاً: "اسمحوا لي وإحنا وسطكم نوجه كلمة لمصر ورئيسنا وجيشنا، إحنا في ضهركم ومعكم، ربنا ينصركم دايماً، وينصر أهل السعودية ونشوفكم دايماً في أعلى شأن".

وأثناء كلمته كانت شيرين تعطي ظهرها للجمهور بدا أنها تبكي وتنتظر من يعطيها منديلاً لتمسح دموعها، ثم أخذت الميكروفون وأكملت:"عايزة أقول اللي مالوش كبير يشتري له كبير.. وإحنا عندنا كبير وبنحترمه.. ربنا يحمي بلدنا وكل البلاد يا رب"، بصوتٍ باكٍ.

تحرير من طرف شلاي محمد
في 24/09/2019 على الساعة 18:30